نادل يسلى زبائن مطعم هندى بطريقة مميزة.. فيديو

الإثنين، 15 فبراير 2021 11:00 م
نادل يسلى زبائن مطعم هندى بطريقة مميزة.. فيديو النادل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع شاب من الهند، تطوير مهارات، وإتباع طريقة جديدة لإسعاد الزبائن خلال تناولهم وجبة طعامهم فى مطعم بولاية آسام شمال شرقي الهند، وهو ما جذب الزبائن للمطعم، ومنحه شهرة واسعة، وتمكن سوراجيت تريبورا، من الدمج بين مهنته الأساسية كنادل، وهوايته الفريدة بالرقص، ليقدم للعملاء حركات استعراضية مميزة وفريدة من نوعها حازت على اهتمام واسع من الزبائن، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

النادل يؤدى حركات راقصة
النادل يؤدى حركات راقصة

 

وحاز الشاب على اهتمام واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبدأت مشاهد الفيديو التي تظهر مقاطع لرقصاته بالانتشار بشكل واسع في الهند.

 

 

ونشرت كثير من وسائع الإعلام الهندية ورواد موقع "فيسبوك"، مشاهد له، إذ قام أحد المستخدمين بنشر مقاطع صورها للشاب الهندي أثناء زيارته للمطعم الذي يعمل فيه كنادل، وشاركها مع أصدقائه وكتب "استمتعت كثيرا بالرقصات".

وفى سياق آخر شارك النجم العالمى كيفين هارت، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو جديد يظهر من خلاله داخل صالة الألعاب الرياضية برفقة أصدقائه، حيث ظهر فى الفيديو وهو يحول التمرين إلى وصلة رقص استمرت لوقت طويل تاركاً التدريبات.

وظهر هارت فى الفيديو الذى نشره عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وهو يرقص مع أصدقائه بعد ان كانوا يخوضون تمرين داخل صالة الالعاب الرياضية، ليعودوا مرة أخرى لاستكمال التدريبات بعد الانتهاء من وصلة الرقص التى حظيت بأكثر من 1.1 مليون مشاهدة.

وكان قد احتفل هارت فى نوفمبر الماضي، بوصول عدد متابعيه لـ 100 مليون شخص عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، على طريقته الخاصة، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه يظهر من خلاله وهو ملطخ بالدماء ويتناول أيس كريم والذي يبدو فيه وسط تصوير أحد أعماله القادمة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة