سيمون آشلى بطلة الموسم الثانى من Bridgerton على نيتفلكس

الأربعاء، 17 فبراير 2021 08:00 ص
سيمون آشلى بطلة الموسم الثانى من Bridgerton على نيتفلكس سيمون آشلي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الممثلة سيمون آشلى بطلة مسلسل Sex Education، إلى الموسم الثانى من سلسلة نيتفلكس Bridgerton، على أن تلعب دور كيت شارما، البطلة الأنثوية أمام أنتونى بريدجيرتون الذى يلعبه جوناثان بيلى، الذى سيكون محور الموسم الثانى من العمل، وتجسد كيت شخصية امرأة ذكية وعنيدة ولا تعاني من الحمقى، بما في ذلك أنتوني بريدجيرتون إلى حد كبير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " vulture".

كما كشفت تقارير منصة نيتفلكس، عن مشاهدة الموسم الأول من المسلسل الكلاسيكى  Bridgerton، من قبل 82 مليون أسرة من مشتركى المنصة حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع  "deadline"، وارتفع عن توقعات نيتفلكس لمشاهدة، بنحو 19 مليون مشاهدة.

وتوقعت المنصة مشاهدة  Bridgertonمن قبل 63 مليون أسرة فقط، فى أول شهر، إلا أن العمل تخطى هذه التوقعات، حيث طرح الموسم الأول فى 25 ديسمبر من العام الماضى 2020.

وكانت قد جددت منصة Netflix مسلسل Bridgerton الشهير للموسم الثانى، على أن يتناول الموسم الثاني البحث عن زواج مناسب لأنتوني (بيلي)، الأخ الأكبر لبريدجيرتون، ووفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "tvseriesfinale"، سيبدأ تصوير الموسم الثانى من مسلسل الرومانسية والكلاسيكية  Bridgerton في الربيع، المستوحى من سلسلة روايات جوليا كوين الثانى، The Viscount Who Loved Me.

وكانت قد صرحت النجمة الشابة فيبي دينيفور، بطلة مسلسل نيتفلكس Bridgerton، قائلة: "ليس لدي أي فكرة عما سيفعلونه في الموسم الثاني، لكني أتخيل أنهم إذا كانوا يتابعون الكتب، فستكون رحلة أنتوني، وأنا متأكدة من أن دافني سيتنهى بها الأمر تشاركه كل ما يريد، ولكننى أتساءل كيف سيكون الأمر، ولذلك انا متحمسة للأمر"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة