أكرم القصاص - علا الشافعي

لطفى لبيب لـ"اليوم السابع": أنا بخير ومش بصور حاجة دلوقتى

الجمعة، 19 فبراير 2021 09:42 م
لطفى لبيب لـ"اليوم السابع": أنا بخير ومش بصور حاجة دلوقتى لطفى لبيب
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن النجم الكبير لطفى لبيب جمهوره على حالته الصحية حاليا، قائلا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه بخير ويتواجد داخل منزله، وحالته مستقرة ولم يقم بتصوير أي عمل فنى خلال هذه الفترة .

وقدم الفنان الكبير لطفى لبيب آخر أعماله فى شهر رمضان الماضى، حيث شارك فى بطولة مسلسل "رجالة البيت"مع النجمين أحمد فهمى وأكرم حسنى، وذلك رغم ظروفه الصحية ومعاناته من إصابته بجلطة فى المخ تسببت فى تعطيل الجانب الشمال فى جسمه بالكامل، خاصة وأنه يرفض فكرة الابتعاد عن التمثيل والاعتزال.

واختار لبيب بالاتفاق مع صناع المسلسل الظهور فى مشاهده جالساً فى كل المشاهد التى قدمها والتى كانت قليلة للغاية لم يتخطى عددها 20 مشهدا، خاصة أن المشاهد لم تتطلب أى حركة للشخصية التى قدمها وهى "الجد خميس" المقيم مع "تيمون وبومبا" فى المنزل.

وقال مؤخرا الفنان الكبير لطفى لبيب إنه ينتمى لمحافظة بنى سويف ونشأ وتربى فى الصعيد حتى نهاية المرحلة الثانوية، وكشف الفنان الكبير لليوم السابع أسرار بداياته وأسباب تأخر شهرته عن باقى زملائه.

 

وأشار الفنان الكبير إلى أنه لم يكن هناك أحد من أفراد أسرته يمتلك موهبة فنية سوى خاله «ديمترى لوقا» الذى كان مخرجا إذاعيا ويشغل منصب مراقب عام المسلسلات بالإذاعة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة