الأمير هارى يحث على ضرورة وضع تصور جديد لمستقبل صناعة السفر بعد أزمة كورونا

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 05:39 م
الأمير هارى يحث على ضرورة وضع تصور جديد لمستقبل صناعة السفر بعد أزمة كورونا الأمير هارى دوق ساسكس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث الأمير هارى، دوق ساسكس، على ضرورة إعادة وضع تصور لمستقبل صناعة السفر بعد الأزمة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مع التركيز على إنشاء نموذج أكثر استدامة والذي يلحق أضرارًا أقل بالبيئة والمجتمعات المحلية.

وقال دوق ساسكس، البالغ من العمر 36 عامًا، إن "الصعوبات الحادة قد أظهرت للمجتمعات في الوجهات السياحية أهمية السفر، لكنه سلط الضوء أيضًا على الحاجة إلى تقليل تأثيره الضار"، وذلك وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل

ومتحدثًا في مقدمة التقرير السنوي لـ Travalyst - وهي مبادرة أطلقها في عام 2019 بهدف جعل صناعة السفر أكثر استدامة - قال الأمير هاري: "نحن نعلم أن عدم السفر مرة أخرى ليس خيارًا"، وتابع :"أمامنا مباشرة، هناك فرصة للقيام بالأشياء بشكل مختلف، للقيام بالأشياء بشكل أفضل، السفر والسياحة ليست استثناء، مع عودة الصناعة للخروج من الأزمة، هناك حاجة ملحة لإعادة التصور لقطاع السفر".

دوق ساسكس
دوق ساسكس

وفى سياق آخر، كانت صحيفة ديلى ميل البريطانية، قد قال إنه من غير المرجح مرافقة ميجان ماركل، دوقة ساسكس، لزوجها الأمير هارى، دوقة ساسكس، عندما يخطط للعودة إلى المملكة المتحدة في أوائل الصيف، وقالت مصادر متعددة لصحيفة ديلي ميل، إن الأمير هارى سيسافر بشكل شبه مؤكد لرؤية عائلته للمرة الأولى منذ أن ترك الثنائى وظائفهما فى العائلة المالكة البريطانية، وأكد المطلعون، أن خطط الزوجين لم تنته بعد وأن الكثير يعتمد على وباء كورونا وما إذا كانت قيود السفر لا تزال سارية في ذلك الوقت.

وأكدت المصادر، أن قرار ميجان المبدئي بعدم مرافقة زوجها هو لأسباب "شخصية وعملية"، وأشاروا إلى أنها إذا قررت عدم السفر، فسيوفر ذلك على المسئولين الملكيين شيئًا من الصداع الدبلوماسي.

كان من المتوقع أن يحضر الزوجان الأحداث الملكية الرئيسية في يونيو المقبل، بما في ذلك احتفالات عيد ميلاد الأمير فيليب المائة و Trooping The Color، وهو الاحتفال الرسمي بعيد ميلاد الملكة الـ 95.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة