عمدة لندن ناعيا الكابتن توم مور جامع التبرعات البريطانى: كان بطلا حقيقيا

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 08:09 م
عمدة لندن ناعيا الكابتن توم مور جامع التبرعات البريطانى: كان بطلا حقيقيا صادق خان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب صادق خان، عمدة لندن، عن حزنه الشديد لوفاة الكابتن توم مور اليوم، عن عمر يناهز الـ 100 عاما، إثر إصابته بفيروس كورونا، والذى اكتسب شهرة كبيرة أثر جمعه 33 مليون جنية إسترلينى لصالح المسشفيات والأطقم الطبية خلال مواجهتهم فيروس كورونا.

وكتب عمدة لندن، عبر حسابه بموقع تويتر: "حزنت لسماع نبأ وفاة الكابتن السير توم مور، لقد كان بطلاً حقيقياً بكل ما في الكلمة من معنى، وسيحزن عليه الملايين أفكاري مع عائلته في هذا الوقت الصعب للغاية".

عمدة لندن عبر تويتر
عمدة لندن عبر تويتر

وتوفى الكابتن السير توم مور، المحارب البريطانى، اليوم إثر إصابته بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 100 عاما، بعد جمعه 33 مليون جنيه إسترليني تبرعات لصالح خدمة الصحة الوطنية بالمملكة المتحدة، والذى نقل إلى مستشفى بيدفورد بالمملكة المتحدة يوم الأحد الماضى.

وذكر موقع إذاعة bbc البريطانية، نقلا عن ابنته هانا إنجرام مور إنه كان يعانى من الالتهاب الرئوي خلال الأسابيع القليلة الماضية، وفي الأسبوع الماضي أثبتت إصابته بفيروس كورونا، حيث كان يعانى بصعوبة فى التنفس، فيما أكد قصر باكنجهام إن الملكة سترسل رسالة تعزية خاصة إلى أسرة النقيب السير توم.

وكتبت العائلة المالكة على موقع تويتر: "لقد استمتعت جلالة الملكة كثيرًا بلقاء النقيب السير توم وعائلته في وندسور العام الماضي أفكارها وأفكار العائلة المالكة معهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة