كلوب : من المرجح غياب فان دايك عن ليفربول لنهاية الموسم

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 05:02 م
كلوب : من المرجح غياب فان دايك عن ليفربول لنهاية الموسم الهولندى فيرجل فان دايك
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الانجليزي أنه من المرجح غياب مدافع الريدز الهولندى فيرجيل فان دايك عن منافسات الموسم الحالي، حيث يغيب صاحب القميص رقم 4 عن الملاعب بسبب الرباط الصليبي بعدما أصيب  في أربطة الركبة وخضع لجراحة منذ منتصف أكتوبر، ويخضع الآن لإعادة تأهيل.

ورد كلوب خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء على سؤال وجود مكان لإدراج فان دايك في قائمة فريق الريدز المحدثة في الدوري الإنجليزي عند تقديمها في وقت لاحق من هذا الأسبوع،قائلا :"مهما حدث، أعتقد أن لدينا مكان لفيرجيل في قائمة دوري الأبطال أعتقد أنه كان في قائمة الدوري الممتاز لم يخبرني أحد أنني يجب أن أغير شيئًا بذلك إذا كان لدينا مكان في قائمة دوري الأبطال، سيتواجد فيرجيل".

وأضاف مدرب الريدز تصريحاته :"في الوقت الحالي، لا أعرف من أين تأتي هذه الأشياء، الطبيب لم يخبرني بأن هناك فرصة لفيرجيل للعب هذا الموسم مرة أخرى، لا أريد أن أقول أن هذا مستحيل تمامًا ولكن هذا غير محتمل لا يتعين علينا مناقشة هذه الأشياء حقًا".

وواصل كلوب :"إذا كان لدينا مساحة ، سنضعهم جميعًا حتى عندما يخبرنا جميع الأطباء أنه لا توجد فرصة نحن نؤمن بالمعجزات من وقت لآخر ولكن إذا لم يكن هناك مكان، فعلينا أن نفكر في هذا النوع من الأشياء نقول إن الفرصة ليست كبيرة لذا علينا اتخاذ القرار، ولكن إذا كانوا مدرجين في القائمة، فهذا فقط لأننا نأمل في معجزة".

كان يورجن كلوب أعلن بشكل رسمي انتهاء موسم المدافع الكاميرونى جويل ماتيب؛ بسبب الإصابة التي يعانى منها في الكاحل والتى تعرض لها خلال مواجهة توتنهام هوتسبير فى الدوري الإنجليزي.

وأتم كلوب، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول: "للأسف، اكتشفنا للتو أن جويل ماتيب سيغيب حتى نهاية الموسم، لكنه سيكون جاهزاً للجولة التحضيرية قبل الموسم القادم، ونأمل أن كل شيء سيكون على ما يرام".

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة