كلوب يعلن انتهاء موسم جويل ماتيب مع ليفربول للإصابة

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 12:43 ص
كلوب يعلن انتهاء موسم جويل ماتيب مع ليفربول للإصابة جويل ماتيب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بشكل رسمي انتهاء موسم المدافع الكاميرونى جويل ماتيب؛ بسبب الإصابة التي يعانى منها في الكاحل والتى تعرض لها خلال مواجهة توتنهام هوتسبير فى الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول: "للأسف، اكتشفنا للتو أن جويل ماتيب سيغيب حتى نهاية الموسم، لكنه سيكون جاهزاً للجولة التحضيرية قبل الموسم القادم، ونأمل أن كل شيء سيكون على ما يرام".

وأضاف كلوب: "لسوء الحظ بدأ ماتيب الموسم، وكان مصابا، والآن هو مصاب، لا ننسى أنه لعب كثيرا مع شالكه قبل انضمامه لنا. كان غير محظوظ بتدخل كوليبالي عليه قبل عامين، وعندما تعرض فيرجل وجوميز للإصابة ببداية الموسم توجب علينا دوما البحث عن اللحظة التي يكون فيها جاهزاً".

وواصل كلوب تصريحاته عن كلوب قائلا: "لم يكن ماتيب محظوظاً، لقد كان تدخلاً رائعاً وأنقذنا ضد توتنهام عندما كسب الالتحام أمام سون، لكن للأسف تعرض لإصابة".

وتابع مدرب ليفربول: "تعرض للإصابة بمباراة توتنهام وواصل اللعب، لذلك سيغيب حتى نهاية الموسم، لذلك يمكنك تخيل مدى التضحية التي قام بها على أرض الملعب، وكيف حاول مساعدتنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة