مانشستر يونايتد يستضيف ساوثهامبتون بحثا عن العودة للانتصارات بالبريميرليج

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 07:00 ص
مانشستر يونايتد يستضيف ساوثهامبتون بحثا عن العودة للانتصارات بالبريميرليج مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، مع ضيفه ساوثهامبتون، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

ويدخل مان يونايتد مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة، حيث حققت كتيبة المدرب أولى جونار سولشاير 12 انتصارا بالإضافة إلى 5 تعادلات فيما خسر 4 مباريات بالبريميرليج هذا الموسم، فيما يأتي ساوثهامبتون في المركز الحادى عشر برصيد 29 نقطة.

ولا يملك مانشستر يونايتد أي بدائل سوى تحقيق الفوز في مواجهة اليوم، حيث أصبح مهددا بفقدان الوصافة حيث يتفوق بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الثالث برصيد 40 نقطة بعدما حقق الريدز فوزا ثمينا على مضيفه وست هام يونايتد، بنتيجة 3-1، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على استاد لندن الأولمبي.

وكان مانشستر يونايتد تعادل سلبيا في الجولة الماضية مع ارسنال، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضى، على ملعب "الإمارات"، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي.

وفشل مانشستر يونايتد فى تحقيق أى فوز خلال مواجهته بالموسم الحالى من الدوري الإنجليزي أمام الأندية الستة الكبار، وذلك بعد تعادله السلبي مع مضيفه فريق أرسنال فى الجولة الماضية.

وخاض مانشستر يونايتد 6 مباريات أمام كبار البريميرليج هذا الموسم، تعادل فى 4 مباريات وخسر مباراتين أمام توتنهام بنتيجة 6 - 1 وأمام أرسنال بنتيجة 1 - 0، وتعادل مع أرسنال، تشيلسي، ليفربول ومانشستر سيتي. 

كما تقام اليوم فى نفس الجولة 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، حيث يلتقى وولفرهامبتون مع ارسنال، وشيفيلد يونايتد مع وست بروميتش ألبيون، وتختتم بلقاء نيوكاسل يونايتد مع كريستال بالاس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة