موعد مباراة وولفرهامبتون ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 11:43 ص
موعد مباراة وولفرهامبتون ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفاً على وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة البريميرليج على ملعب "مولينيو"، يدخل فريق أرسنال مباراة اليوم، وهو يعاني من تأخر كبير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 31 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الـ 14 برصيد 23 نقطة.

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد أرسنال والقنوات الناقلة 
 

وتقام مباراة وولفرهامبتون ضد أرسنال فى الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، على قناة beIN Sports HD1. 

ويمر فريق أرسنال بقيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا بفترة مستقرة نسبياً في أخر 6 مباريات خاضها بالدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في لقاءين أخرهما قمة مانشستر يونايتد بالجولة الـ 21 من مسابقة البريميرليج علي ملعب "الإمارات".

وإستبعد أرتيتا مدرب أرسنال، مشاركة كيران تيرني وبوكايو ساكا في المباراة أمام وولفرهامبتون لعدم اكتمال التعافي من الإصابة، وهو ما أعلنه في مؤتمر صحفي قبل المباراة.

كما يتوقع استمرار غياب القائد بيير إيميريك أوباميانج بعد حصوله على تصريح لزيارة والدته المريضة

وبخصوص الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي، علق أرتيتا، "نحن نبحث بعض الأمور مع عدد من اللاعبين ومع بعض الأندية وإذا أنجزنا شيئا قبل الموعد النهائي فهو لأننا نعتقد أنه التصرف الذي يصب في صالح الفريق".

أضاف، "عندما تعرف ما تريده وتعرف ما تريد القيام به فإن الأمور تكون أكثر سهولة، نأمل ألا نواجه أي مفاجآت سيئة وأن نتمكن من التحكم فيما نريد القيام به".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة