أتلتيكو مدريد ضد ليفانتى.. الروخى بلانكوس يخسر للمرة الأولى بالليجا فى2021

السبت، 20 فبراير 2021 07:30 م
أتلتيكو مدريد ضد ليفانتى.. الروخى بلانكوس يخسر للمرة الأولى بالليجا فى2021 مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى أتلتيكو مدريد هزيمته الأولى فى 2021 على مستوى الدوري الإسباني والثانية هذا الموسم على يد فريق ليفانتى بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، فى إطار مُنافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني. 

أنهى ليفانتى الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله خوسيه موراليس فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء من تسديدة خدعت أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد بعد اصطدامها بأحد مدافعى الروخى بلانكوس.

وفى الشوط الثانى حاول أتلتيكو مدريد إدراك التعادل فى أكثر من مناسبة، أخطرها تسديدة النجم الأوروجوايانى لويس سواريز الذى تصدى لها القائم الأيمن لحارس ليفانتى فى الدقيقة 58 من زمن المباراة.

ونجح خورخى دى فروتوس فى خطف الهدف الثانى للفريق الضيف فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة. 

وكانت هزيمة الروخى بلانكوس الأولى هذا الموسم فى الليجا أمام جاره ريال مدريد فى ديسمبر الماضى بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة. 

وبقى أتلتيكو مدريد فى صدارة جدو ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 49 نقطة، بينما رفع ليفانتى رصيده للنقطة 31 ليحتل المركز الثامن.  

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب مسابقة الليجا برصيد 55 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجله، بينما ليفانتى يحتل المركز الحادى عشر برصيد 28 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة الـ 24 من الليجا بلقاء ريال مدريد مع مضيفه فريق بلد الوليد فى العاشرة من مساء اليوم السبت. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة