أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد المحمدى يسجل الظهور 150 أساسيا أمام ليستر سيتي بالدوري الانجليزي

الأحد، 21 فبراير 2021 11:27 م
أحمد المحمدى يسجل الظهور 150 أساسيا أمام ليستر سيتي بالدوري الانجليزي أحمد المحمدي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الدولي المصري أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا رقما مميزا في مشواره الاحترافي بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد مشاركته في مباراة فريقه اليوم الأحد ضد ليستر سيتي والتي انتهت بخسارة الفيلانز بهدفين لهدف على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك المحمدي اليوم في المباراة رقم 150 في تاريخه أساسياً في الدوري الإنجليزي، من أصل 190 مواجهة لعبها حيث خاض 40 مباراة كبديل وفقا ما أكده الموقع الرسمي للبريميرليج.

وتواجد أحمد المحمدي في الدوري الإنجليزي في ثماني مواسم كان أفضلها مع موسمي 2014 و2015 مع نادي هال سيتي حيث شارك في 76 مباراة خلالها بواقع 38 مواجهة.

ونجح أحمد المحمدي في تسجيل 6 أهداف فقط مع الأندية التي لعب لها في الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع هدف مع أستون فيلا الموسم الماضي و4 أهداف مع فريق هال سيتي في موسمي 2014 و2015 وهدف وحيد واحد مع نادي سندرلاند في عام 2014.

وبالرغم من غياب المحمدي عن مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الماضية وجلوسه على دكة البدلاء الا أنه قدم أداءاً رائعاً في الجبهة اليمنى ما دفع مركز الدراسات الرياضية السويسري CIES الشريك التعليمي للاتحاد الدولي للعبة تقييم الأفضل في فريقه رغم الخسارة التي مني بها الفيلانز اليوم.

وأوضح تقييم أحمد المحمدي أنه نجح بنسبة 77% في التمريرات الدقيقة ومنح تمريرة رئيسية في المباراة ما جعله أحد اللاعبين المنتظر أن يكون لهم دور كبير في تشكيلة الفريق الأساسية خلال المواجهات المقبلة.

وقاد أحمد المحمدى، تشكيل أستون فيلا الرسمي ضد نظيره ليستر سيتى منذ بداية اللقاء، بينما حل محمود تريزيجيه  بديلا في الدقيقة 71.
وارتقى ليستر سيتي الى وصافة الدورى الانجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الثالث مانشستر يونايتد، فيما بقى استون فيلا فى المركز الثامن برصيد 36 نقطة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة