أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس لمواجهة كروتونى

الإثنين، 22 فبراير 2021 03:53 م
كريستيانو رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس لمواجهة كروتونى رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، قائمة اللاعبين المستدعين لمواجهة كروتونى فى مباراة الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي، المحدد لها العاشرة إلا الربع مساء اليوم الاثنين، على ملعب يوفنتوس.

ضمت قائمة يوفنتوس لمواجهة كروتونى 21 لاعبا هم : "تشيزنى – بينسوجليو – بوفون – دي ليخت – اليكس ساندرو – دانيلو – ديميرال – دي باردو – دراجوزين – فرابوتا – رامسى – مكيني – تشيزا – بنتانكور – بيرناديسكى – فاجيولى – كولوسفيسكى – بيتيرس – رونالدو – موراتا".

موعد مباراة يوفنتوس ضد كروتوني في الدوري الإيطالي

وتقام مباراة يوفنتوس ضد كروتوني فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 6.

ويبحث أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس عن تحقيق فوز سهل على كروتوني واقتناص الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في بؤرة المنافسة علي لقب الدوري الإيطالي، الذى توج به الموسم الماضي.

ويسعي يوفنتوس للفوزعلى كروتوني من أجل إرضاء جماهيره بعد السقوط أمام نابولي بهدف نظيف في الجولة الـ 22 من مسابقة الكالتشيو، بالإضافة إلى الخسارة 1-2 ضد بورتو في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا علي ملعب "الدراجاو".

ويدخل فريق يوفنتوس بمدربه أندريا بيرلو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، فيما يأتي كروتوني في مؤخرة جدول المسابقة برصيد 12 نقطة.

ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس في مباراة كروتوني الليلة، والذي جاء علي رأسه البرتغالي كريستيانو رونالدو

قائمة يوفنتوس
قائمة يوفنتوس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة