أكرم القصاص - علا الشافعي

لاتسيو ضد بايرن ميونخ.. البافاري يطير إلى إيطاليا قبل موقعة أبطال أوروبا

الإثنين، 22 فبراير 2021 06:07 م
لاتسيو ضد بايرن ميونخ.. البافاري يطير إلى إيطاليا قبل موقعة أبطال أوروبا بايرن ميونخ
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة بايرن ميونخ في طريقها إلى إيطاليا لمواجهة لاتسيو الإيطالي التي ستقام في تمام العاشرة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

واختتم بايرن اليوم استعداداته صباحًا حيث استطاع الفريق البافاري بقيادة هانز فليك المدير الفني لواحدة من المواجهات النارية التي يتطلع عشاق كرة القدم حول العالم إلى الاستمتاع بها.

وكشف الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ عبر موقع "تويتر" تحرك بعثة الفريق إلى المطار متوجهين إلى إيطاليا.

في سياق متصل، أكد هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ الألماني، أنه لن يبرر تراجع مستوى لاعبيه فى المباراتين الأخيرتين، وأنه لديه ثقة كبيرة فى الفريق، وأن مباريات دورى أبطال أوروبا دائما يكون لها أهمية خاصة أن الفريق البافارى سيكون فى قمة مستواه أمام لاتسيو الإيطالى غدًا.

وقال هانز فليك، فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة لاتسيو، "لست شخصًا يبحث عن أعذار، الشوط الأول ضد فرانكفورت وبيليفيلد لم يكن جيدًا، الآن علينا أن نكون فى قمة المستوى فى دورى أبطال أوروبا، هذه مباريات خاصة بالنسبة لنا وأتوقع أن نكون متحمسين بشكل خاص".
 
وأضاف فليك: "موسيالا دائما خيار، ومع ذلك هناك أيضا بعض التغييرات فى تطوير لاعب شاب، الأسابيع القليلة الماضية كانت كثيرة جدًا بالنسبة له ،وكان هناك الكثير من الاضطرابات من حوله ولكنه أيضًا محتمل أن يشارك غدا".
 
وعن مواجهة لاتسيو قال مدرب البايرن: "ما زلنا نشاهد مباراتهم ضد دورتموند، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية، ميرو (كلوزه) يمكنه دائمًا مساعدتنا، ليس فقط ضد لاتسيو. لديه دائمًا مساهمات جيدة. لقد لعب مع بعض لاعبيهم وهو يعرف المدرب ".
 
وعن إصابات لاعبيه قال مدرب بايرن ميونخ، "كان لدينا عدد قليل من اللاعبين الذين تعرضوا للإصابات، بما فى ذلك نيكلاس زوله، لقد قدمنا ​​له يومًا من الرعاية لهذا اليوم وسيذهب معنا".
 
وتابع فليك، "لدينا فكرة كيف نلعب كرة القدم. نريد أن نلعب مرة أخرى منذ البداية، لدى ثقة كبيرة فى أن الفريق سينفذها يوم الثلاثاء".
 
وعن إصابة جوريتسكا "العودة بعد مرض كهذا لا ينبغى أن يؤخذ على محمل الجد. نأمل، كما هو الحال ضد فرانكفورت، أن يقدم أداءً جيدًا لنصف واحد. إنه جيد فى لعبتنا".
مارتينيز
مارتينيز

خافي مارتينيز
خافي مارتينيز

بايرن ميونخ اليوم
بايرن ميونخ اليوم

سفر البايرن اليوم
سفر البايرن اليوم

سفر البايرن
سفر البايرن

سفر بايرن ميونخ
سفر بايرن ميونخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة