5 أبراج ما تعرفش تعيش من غير دلع.. الثور عايز حد يدلعه والجدى بيعتمد على نفسه

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 04:00 م
5 أبراج ما تعرفش تعيش من غير دلع.. الثور عايز حد يدلعه والجدى بيعتمد على نفسه الاهتمام
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بينما يعجز البعض عن الاستمتاع بأى شكل من أشكال الرفاهية وتدليل الذات هناك أشخاص لا يستطيعون العيش دون الحصول على التدليل من المحيطين بهم، فهو يجعلهم مصدر فخر بعلاقاتهم، التدليل بالنسبة لهم قد يكون حجز موعد فى صالون التجميل، أو جلسة للتدليك، سبا، شعر مانيكير، أو ببساطة القيام بأشياء مرغوبة يجدون فيها قدرًا هائلاً من السعادة والرضا.

أبراج تعشق التدليل
أبراج تعشق التدليل

وبالنظر إلى السمات الشخصية التى تحكم كل برج من الأبراج الفلكية يمكنك بسهولة التعرف على هؤلاء الأشخاص فى حياتك، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkville.

 

أبراج تحب الدلع والتدليل: برج الثور

من أهم مواصفات مواليد برج الثور أنهم يحبون أن يعيشوا حياة مليئة بالراحة، حيث الاهتمام باحتياجاتهم ورغباتهم، إنهم يفخرون بالاستمتاع بأرقى الأشياء فى الحياة، لكن مواليد هذا البرج كسالى فى تدليل أنفسهم فهم يفضلون أن يقوم الآخرون بتدليلهم ولهذا يحتاجون الاستمتاع بيوم فى منتجع صحى من وقت لآخر.

 

برج الأسد

يحب مواليد برج الأسد الشعور بالدلال والدلع وأن يكونوا مركز الاهتمام فى كل مكان يذهبون إليه، إنهم يحبون الهدايا والإطراء الدائم.

أبراج تعشق الدلع
أبراج تعشق الدلع

 

برج الجوزاء

تدور حياة برج الجوزاء التى تحب المرح حول الاستمتاع بالأشياء الجيدة فى الحياة، يسعدهم تجاهل مشاكلهم والاستمتاع بيوم من السبا أو التسوق أو مجرد التسكع مع أصدقائهم فى النادى، إنهم أيضًا يحبون أن يتم تدليلهم من قبل أحبائهم، كل ما يريدونه من الآخرين هو منحهم الحب والمودة. وقد يشعر الجوزاء بالغيرة قليلاً إذا اهتميت بشخص آخر أكثر منه.

 

برج العقرب

هذ البرج  يحب التدليل والحياة الفاخرة، لذلك يرون أن لهم حق فى تدليل أنفسهم بأموالهم التى حصلوا عليها بشق الأنفس، فلا فائدة من القيام بالأشياء التى لا تسبب الشعور بالراحة والسعادة.

 

برج الجدى

يعرف عن مواليد برج الجدى أنهم شديدو الجدية والنشاط، وحتى فى منطقة التدليل فإنهم يحتقرون فكرة الكسل فى الاعتناء بهم من قبل الآخرين، ويفضلون الأنشطة الترفيهية والعناية بأنفسهم، ويحبون عادة الذهاب إلى المنتجع الصحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة