المليارديرة الصغيرة كايلى جينر فى إطلالات مشابهة لأسطول سياراتها

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 07:00 م
المليارديرة الصغيرة كايلى جينر فى إطلالات مشابهة لأسطول سياراتها كايلى جينر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتادت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلى جينر، على خطف أنظار الجمهور فى ظل إطلالاتها وحالة الثراء الكبيرة التي تعيشها بفضل ثروتها الكبيرة، إلا أن الكثيرين ربما لا يعلمون أن المليارديرة الصغيرة تمتلك أسطول سيارات متنوع، كما أنها تفضل اختيار اطلالات أزيائها بما يتماشى مع نفس ألوان السيارات، مما يعكس الرفاهية الكبيرة التي تعيشها الشقيقة الصغرى للنجمة كيم كاردشيان مثلما يظهر خلال مع مجموعة من الصور التى يرصدها التقرير التالى.

سيارة كايلى 2
سيارة كايلى جينر 
 
 

وتظهر كايلى جينر، بجوار 5 سيارات فارهة ضمن أسطول سياراتها، من بينها سيارة باللون البرتقالى، وأخرى باللون الأسود، إضافة إلى سيارات بألوان الرصاصى والأحمر والفيروزى، والتقطت كايلى صور تذكارية بجانب جميع هذه السيارات بملابس تتطابق معها فى اللون، والتى حرصت على مشاركتها مع جمهورها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعى.

من ناحية أخرى كانت عارضة الأزياء العالمية كايلى جينر احتفلت بعيد الحب بصحبة صديقها ترافيس سكوت وابنتهما ستورمى قبل أيام، حيث خطفت الأنظار بإطلالتها الجذابة خلال قضائها الإجازة فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وتغلبت نجمة The Keeping Up With The Kardashians، البالغة من العمر 23 عامًا، على برودة الجو مرتدية جاكت أسود، أثناء احتفالها وعائلتها بعيد الحب يوم الأحد على أحد الشواطئ في سانتا باربرا بكاليفورنيا.

 

كايلى جينر بإطلالاة قريبة من السيارة
كايلى جينر بإطلالاة قريبة من السيارة
 
 
وتألقت عارضة الأزياء الشهير في ملابس غير رسمية، مرتدية جاكت أسود مع بنطلون جينز أرزق وحذاء رياضي أبيض، كما حرصت على ارتداء كمامة سوداء لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
 
كايلى جينر بالأحمر داخل السيارة
كايلى جينر بالأحمر داخل السيارة

 

سيارة كايلى جينر
سيارة كايلى جينر
 

واستمتعت كايلي جينر بوقتها مع مغني الراب البالغ من العمر 28 عامًا، على الرمال برفقة ابنتهما البالغة من العمر ثلاث سنوات، التى كانت ترتدى سويت تيشرت أحمر وبنطلون كريمى، وكانت حافية القدمين أثناء اللعب في الرمال، بينما ارتدت زوجًا لطيفًا من الأقراط.

وعادة تحرص العارضة العالمية على الاستمتاع بإجازتها برفقة ابنتها، ففي وقت سابق من الشهر الجاري، قضت كايلي جينر عطلة نهاية الأسبوع في مدينة بالم سبرينجز بولاية كاليفورينا الأمريكية، بصحبة ابنتها ستورمي، حيث شوهدت وهي تستقل طائرة خاصة بصحبة ابنتها البالغة من العمر عامين لتطير إلى كاليفورينا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة