أكرم القصاص - علا الشافعي

بعثة ريال مدريد تتوجه إلى بيرجامو لمواجهة أتالانتا فى دوري الأبطال.. فيديو

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 01:06 م
بعثة ريال مدريد تتوجه إلى بيرجامو لمواجهة أتالانتا فى دوري الأبطال.. فيديو نجوم ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت بعثة فريق ريال مدريد الإسباني، إلى مدينة "بيرجامو"الإيطالية، لمواجهة أتالانتا في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا علي ملعب "جيويس"، غداً الأربعاء. 

وإستدعي زيدان 19 لاعباً في قائمة ريال مدريد لمواجهة أتالانتا، وهم، كورتوا – لونين – التوبى – رفايال فاران – ناتشو – فورلان ميندى – تشوست – ميجويل – تونى كروس – مودريتش – كاسيميرو – إيسكو – أريباس – بلانكو – اسينسيو – لوكاس فاسكويز – فينيسيوس جونيور – ماريانو – هوجو دورو.

ويغيب عن ريال مدريد في مواجهة أتالانتا 9 لاعبين أساسيين، على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما لمعاناته من إصابة فى الكاحل، وسيرجيو راموس، إيدير ميليتاو، إيدين هازارد، رودريجو جوس، مارسيلو، فيدي فالفيردي، ألفارو أودريوزولا، ودانى كارفخال.

ووجهت إدارة فريق ريال مدريد الإسبانى، رسالة إيجابية إلى الفرنسى زين الدين زيدان مدرب الملكى، قبل مواجهة أتالانتا غداً الأربعاء، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا علي ملعب "جيويس" بمدينة بيرجامو الإيطالية.

ووفقاً لما نشره برنامج "التشرنجيتو" الإسباني، إن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز أخطرت الفرنسي زيدان، أنه باق مع المرينجي هذا الموسم بصرف النظر عن النتائج التي يحققها الفريق محلياً وأوروبياً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة