أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يوجه رسالة معنوية لزيدان قبل موقعة أتالانتا الأوروبية

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 11:09 ص
ريال مدريد يوجه رسالة معنوية لزيدان قبل موقعة أتالانتا الأوروبية زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إدارة فريق ريال مدريد الإسبانى، رسالة إيجابية إلى الفرنسى زين الدين زيدان مدرب الملكى، قبل مواجهة أتالانتا غداً الأربعاء، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا علي ملعب "جيويس" بمدينة بيرجامو الإيطالية.

ووفقاً لما نشره برنامج "التشرنجيتو" الإسباني، إن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز أخطرت الفرنسي زيدان، أنه باق مع المرينجي هذا الموسم بصرف النظر عن النتائج التي يحققها الفريق محلياً وأوروبياً.

وكانت تقارير قد ترددت حول تفكير ريال مدريد في الإطاحة بالفرنسي زين الدين زيدان من تدريب المرينجي، بعد خسارة لقبي كأس السوبر الإسباني وكأس ملك إسبانيا، وتراجع نتائج الملكي في الليجا.

كما انتشرت شائعات أخرى، تفيد برحيل الفرنسى زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد، حال الخروج من ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

ويحتل فريق ريال مدريد الذى تسلم نجومه سياراتهم الجديدة من الراعي الرسمي أمس الاثنين، وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 52 نقطة، خلفاً لأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 55 نقطة.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يخوض مباراة أتالانتا المهمة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في غياب 9 نجوم من التشكيل الأساسي، على رأسهم كريم بنزيما وسيرجيو راموس وداني كارفاخال، وإيدير ميليتاو، ومارسيلو، وألفارو أودريوزولا، وفيدي فالفيردي، ورودريجو، وإيدين هازارد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة