مسعود أوزيل يشارك بصورة من تدريباته قبل مواجهة طرابزون سبور

الأربعاء، 24 فبراير 2021 09:49 م
مسعود أوزيل يشارك بصورة من تدريباته قبل مواجهة طرابزون سبور مسعود إوزيل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم الألماني، مسعود إوزيل، لاعب نادي فنربخشة التركى، متابعيه وجمهوره، بصورة من تدريبات فريقه اليوم، قبل مواجهة نادي طرابزون سبور، المقرر لها يوم الأحد المقبل في إطار مباريات الدوري التركى.

ونشر إوزيل، صورته عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليعن عن مشاركتة في التدريبات اليوم، بعد إثارته للجدل بترديد النشيد التركي في المباراة السابقة التي شارك فيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mesut Özil (@m10_official)

وكان قد أثار النجم الألماني مسعود أوزيل حالة من الجدل في وسائل الإعلام العالمية، بعد أن قام بترديد النشيد الوطني التركي قبل مباراة لفريقه فنربخشة على أرضه أمام جوزتيبي، الأحد الماضى، والتي انتهت بخسارة رفاق أوزيل بنتيجة 1-0، حيث يتم ترديد النشيد الوطني التركي كأحد الأعراف قبل المباريات.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أنه في المعتاد عليه أن يردد اللاعبون الأتراك النشيد قبل بداية المباريات، كما يحدث في الدوريات التي تفعل ذلك، مع التزام اللاعبين الأجانب بالصمت، ولكن أوزيل المعروف بعشقه لتركيا قام بترديد النشيد الوطني التركي.

مسعود إوزيل
مسعود إوزيل

 

وأشارت الصحيفة إلى أن فعل أوزيل كان له ردود أفعال كبيرة من الجماهير التي عبرت عن اندهاشها، مما رأته من اللاعب.

المثير في الأمر أن صانع ألعاب أرسنال السابق والبالغ من العمر 32 عامًا، اشتهر برفض غناء النشيد الوطني الألماني خلال 92 مباراة خاضها مع منتخب بلاده.

لكن شوهد لاعب أرسنال السابق، وهو يحرك شفتيه مع النشيد الوطني التركي قبل الهزيمة 1-0 على أرضه أمام جوزتيبي، وبحسب الصحيفة فإن ذلك جاء بسبب تعرض أوزيل لانتقادات؛ لعدم ترديده النشيد في أول ظهور له مع فنربخشة الأسبوع الماضي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة