أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة عن صلاة التراويح فى رمضان.. وآخر كلام فى عقد احتراف مصطفى محمد "فيديو"

السبت، 27 فبراير 2021 11:00 ص
مفاجأة عن صلاة التراويح فى رمضان.. وآخر كلام فى عقد احتراف مصطفى محمد "فيديو" رغدة بكر
كتبت ــ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها أبرز الموضوعات التي تصدرت محركات البحث على مدار الساعات الأخيرة.

واستعرضت التغطية الخاصة أن اسم الفنانة شيرين رضا يتصدر محركات البحث بسبب حديثها عن الذكريات مع الهضبة عمرو دياب وبداية تعارفهما.

وتابعت التغطية الخاصة تفاصيل عودة صلاة التراويح في المساجد خلال شهر رمضان المقبل، حيث تقرر إقامة صلاة التراويح فى شهر رمضان المبارك بالمساجد التى تقام بها الجمعة، وذلك للصلاة فقط دون السماح بأية موائد إفطار، أو إقامة اعتكاف، مع استمرار عدم السماح بفتح الأضرحة أو دورات المياه أو دور المناسبات، والالتزام بجميع الضوابط والإجراءات الاحترازية ومراعاة مسافات التباعد.

رغدة بكر
رغدة بكر

وتم التشديد على مراعاة كافة الضوابط القائمة والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتكثيف عمليات النظافة والتعقيم المستمرين.

كما تضمنت التغطية الخاصة متابعة تفاصيل الجدل المثار حول عقد اللاعب مصطفى محمد والمعار من نادى الزمالك لنادى جالاتا سراى التركى، حيث أكد نادى الزمالك أن العقد يضمن للنادى التركى الحق الحصري لتسجيل اللاعب بصفة دائمة خلال مدة لا تجاوز 31 ديسمبر 2021  لتفعيل الانتقال الدائم مقابل سداد مبلغ 4 ملايين دولار في أول يوليو 2022 .

وظهر الجدل بعدما قالت تقارير صحفية، إن كريستال بالاس الإنجليزي قرر وضع مصطفى محمد لاعب تحت المراقبة حتى نهاية الموسم الحالى من أجل بدء التفاوض لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة