أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. عملية جراحية لحورية فرغلى الاثنين.. وإلغاء مسحات كورونا بالدورى

الأحد، 28 فبراير 2021 04:38 م
Top 7.. عملية جراحية لحورية فرغلى الاثنين.. وإلغاء مسحات كورونا بالدورى رغدة بكر
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمتها رغدة بكر، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت توب 7 أخبارها، بتأكيد وزارة الصحة، أنه سيتم البدء في تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بلقاح كورونا نهاية الأسبوع الجارى، بالتزامن مع وصول ملايين الجرعات من اللقاح الخاص بكورونا.

ونفت الحكومة ما تردد من أنباء عن خصم 30% من رواتب جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة بدعوى تقديم خدمة "الراتب المقدم" على بطاقات "ميزة".

واستقرت أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 28 فبراير 2021 عند 766 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر، وذلك بالتزامن مع الاجازة الأسبوعية لسوق الصاغة.

وداعبت الإعلامية لينا شاكر، الإعلامى عمرو أديب، ردا على سؤالها عن إمكانية عودتها مرة أخرى للشاشة بنفس هيئتها الحالية بعد إصابتها بالسرطان، قائلة: "أنا ممكن أنافسك بسبب القرعة اللى عندى"،.

 

وفنيا.. تخضع الفنانة حورية فرغلى إلى العملية الجراحية الثانية في "الأنف"، الإثنين 1 مارس، وذلك بعد 20 يوما من إجراء العملية الجراحية الأولى التي خضعت لها بأحد مستشفيات شيكاغو، وكللت بالنجاح.

 

ورياضيا.. قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى وكأس مصر هذا الموسم، وذلك بعد ما رفضت الأندية تحمل تكلفة المسحات.

وكشفت تقارير صحفية عن تلقى يورجن كلوب مدرب ليفربول عرضا من الاتحاد الألماني لتدريب منتخب ألمانيا وأن كلوب يجد صعوبة في رفض تدريب المنتخب الألماني، رغم كونه يستمتع بتدريب ليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة