أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل الرسمي لمباراة شباب بلوزداد ضد صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا

الأحد، 28 فبراير 2021 02:34 م
التشكيل الرسمي لمباراة شباب بلوزداد ضد صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا شباب بلوزداد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فريقا شباب بلوزداد  الجزائراي ومضيفه نادى ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي تشكيل الفريقين فى المواجهة المرتقبة بينهما اليوم على ملعب دار السلام بتنزانيا ضمن منافسات الجولة الثانية فى المجموعة الثانية لدورى أبطال افريقيا لكرة القدم.

وكان من المقرر إقامة المباراة الثلاثاء الماضي بالجزائر، قبل أن يتم تأجيلها وتغيير مكانها بطلب من النادي العاصمي، بسبب مخاطر نقل العدوى فيروس كورونا.

وجاء تشكيل شباب بلوزداد الجزائري كتالي:

جايا مرياح، نساخ، سفيان بوشار، كيدداديا، بلختيتر، داراوى، تاركيتا، بن دوريوا|، أمير سيعود، سليم، بيشو.

تشكيل شباب بلوزداد
تشكيل شباب بلوزداد

 

فيما جاء تشكيل صن دوانز كالتالى:

 أونيانيجو، ليبوهانج مابودى، ريكاردو ناسيمنتو، ليبوسا، لاكاى، مورينا، كوينيزي، سفليل مخوبيس، جاستون سيرنيو، بيتر شالويل، زواتى.

صن دوانز
صن دوانز

 

وسيكون المدرب الفرنسي للشباب، فرانك دوما، محروما من عدة مهاجمين على غرار هداف الفريق، حمزة بلحول وخالد بوسليو ومحمد أمين سويبع بسبب الإصابة، بالإضافة للبنيني مارسلن كوكبو المعاقب.

وسيواجه شباب بلوزداد تشكيلة ماميلودي العنيدة التي لم تنهزم منذ 20 مباراة في كل المنافسات، مسجلة 37 هدفا مقابل 10 أهداف فقط دخلت شباكها.

 وسيدير المباراة الحكم المالي بوبو تراوري، بمساعدة عمر سانو من بوركينافاسو ومختار سالي من النيجر.

وفى الجولة الأولى تعادل شباب بلوزداد  سلبيا على ملعب تي بي مازمبي الكونغولي، بينما تغلب نادي ماميلودي صن داونز على ملعبه على الهلال السوداني بنيتجة 2-0.

وأعلن الاتحاد التنزانى لكرة القدم في وقت سابق عن استضافته لقاء شباب بلوزداد الجزائرى مع ضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 - 2021، بدلا من إقامتها فى الجزائر، بسبب رفض السلطات الجزائرية استضافة الفريق الجنوب أفريقي بسبب تطور السلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة