TOP 7.. أحمد ونهى وقصة الفيديوهات الخادشة واستعدادات الأهلى لمواجهة الدحيل

الأربعاء، 03 فبراير 2021 05:49 م
TOP 7.. أحمد ونهى وقصة الفيديوهات الخادشة واستعدادات الأهلى لمواجهة الدحيل Top7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت الثلاثاء 2 فبراير 2021، تقديم جيرمين شلبى، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع.
 
واهتمت الصحف التركية الصادرة اليوم، بهدف مصطفى محمد الأول فى ظهوره بأولي مبارياته مع جالطة سراي فى الدورى التركى في شباك أسطنبول باشاك شهير ضمن حسابات الأسبوع الـ23 من الدوري التركي
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كشف إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بنادى الزمالك، أنه لا يوجد عقوبات مالية على لاعبى الفريق عقب الهزيمة أمام غزل المحلة فى الدورى، وأكد ان الفريق يسير بشكل منتظم.

أجرت بعثة الأهلى، المسحة الطبية الأخيرة، الخاصة بكورونا، استعدادا لمباراة غدا الخميس ضد الدحيل فى افتتاح مشوار الفريق بظهوره السادس في كأس العالم للأندية.

وأعلنت الداخلية ضبط 14163 شخصا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتحرير 613 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق الصادر من الحكومة ضمن إجراءات مكافحة كورونا.

وفاجئ طبيب حورية فرغلى الفنانة وعائلتها، وأكد أنه سيجرى 3 عمليات جراحية مباشرة، أولها غد الخميس حتى يعود شكلها طبيعياً، حيث من المقرر أن يستقطع الطبيب العالمى قطعة من قفصها الصدرى ويقوم بزعها في الأنف.

وكشفت وزارة الصحة عن الأعراض الجانبية للحصول على لقاح كورونا الصينى، وتتمثل في وجود ألم واحمرار وتصلب وحكة في موضع التطعيم، ارتفاع بالحرارة، صداع، إرهاق، غثيان، قيء، إسهال، سعال، حساسية، وألم بالعضلات.

وتناول Top7 تريند أحمد ونهى والذي سيطر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى وبحث جوجل، حيث آثارت مقاطع فيديو على "يوتيوب"، بعدما قام شاب يدعى أحمد وفتاة تدعى نهى بتصوير مشاهد تمثيلية خارجة ومنافية للآداب الأمر الذى آثار غضب الكثيرين في محافظة البحيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة