كاس العالم للاندية.. الطرق المخصصة لاستاد المدينة التعليمية ملعب الدحيل والأهلى

الخميس، 04 فبراير 2021 11:30 ص
كاس العالم للاندية.. الطرق المخصصة لاستاد المدينة التعليمية ملعب الدحيل والأهلى استاد المدينة التعليمية
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

خصصت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية عدة طرق للوصول إلى استاد المدينة التعليمية الذى يحتضن مواجهة الدحيل القطري ونظيره الأهلى المصري فى السابعة والنصف مساء اليوم الخميس حرصا على سلامة جماهير الأندية، حيث تقام مباراة الأهلي ضد الدحيل في السابعة والنصف مساء اليوم (الخميس)، على ملعب المدينة التعليمية في أولي لقاءاتهما بكأس الأندية.

ويسعي الدحيل القطري إلى إنجاز غير مسبوق في أول مشاركاته في مونديال الأندية، حيث يتطلع العبور إلى نصف النهائي على حساب بطل أفريقيا من أجل تكرار إنجاز السد صاحب المركز الثالث في نسخة 2011.

ونشرت صحيفة الراية القطرية عبر موقعها الرسمي على موقع توتير فيديو يوضح  كيفية الوصلو للمعب عن طريق الطرق المخصصة للوصول إلى استاد المدينة التعليمية

الطرق المخصصة للوصول إلى استاد المدينة التعليمية.

    

      

ويتسلح فريق الأهلي بدعم ومؤازرة جماهيره المتواجدة بقطر، والتي تنتظر مشاركته في كأس العالم للأندية بفارغ الصبر، من أجل تحفيزه والشد من أزره على تقديم أفضل مستوى فني خلال مشاركته في مونديال الأندية والتي يستهلها بمواجهة الدحيل القطري اليوم الخميس 4 فبراير المقبل.

ويعول الجهاز الفني للأهلي على الجماهير الحمراء المتواجدة في قطر من أجل حضور مباراة الدحيل ومؤازرة الفريق الأحمر في ظهوره للمرة السادسة بمونديال الأندية بعد غياب 7 سنوات، لاسيما أنها ستكون دافع كبير للاعبين على تقديم أفضل مستوى والمنافسة على الصعود لنصف نهائي مونديال الأندية.

وتحضر رابطة مشجعي الأهلي بقطر حشدا كبيرا  للتواجد بشكل كبير في مدرجات ملعب مباراة الدحيل.
 

ووافقت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية على حضور 30% من السعة المخصصة لمدرجات الملاعب التي تستضيف مباريات كأس العالم للأندية، بسبب تفشي فيروس كورونا، وهو ما يمنع من السماح بحضور السعة الكاملة للملاعب المخصصة لاستضافة مباريات المونديال.

ويعتبر مونديال الأندية الذى تستضيفه قطر للمرة الثانية على التوالى، فرصة مثالية لاختبار جاهزية اثنين من الاستادات المونديالية فى حدث عالمى، وهما استاد المدينة التعليمية، واستاد أحمد بن على الذى جرى تدشينه فى 18 ديسمبر الماضى، خلال استضافته نهائى النسخة الثامنة والأربعين من كأس الأمير

 

 

 

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة