حصاد تليفزيون اليوم السابع.. تحذيرات من طقس الجمعة.. والأهلى يسقط الدحيل

الجمعة، 05 فبراير 2021 10:00 ص
حصاد تليفزيون اليوم السابع.. تحذيرات من طقس الجمعة.. والأهلى يسقط الدحيل حصاد تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة الحصاد لأهم وآخر الأخبار محليا وعالميا حتى الساعة من إعداد محمود نصر وتقديم حور محمد وشروق وجدى.

وجاء فيها: عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا؛ لاستعراض المخطط العام لإنشاء "مدينة الذهب"، وذلك بحضور وزير التموين.

 حيث أشار رئيس الوزراء إلى أن الاجتماعَ يأتي لمتابعة تنفيذ تَكليِف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلكَ بإنشاءِ مدينة متكاملة لصناعة وتجارة الذهب في مصر على أحدث طراز، تضم الورش والمصانع والمعارض.

قررت النيابة العامة، حبس مزارعين وربة منزل أربعة أيام على ذمة القضية مع مراعاة التجديد فى المواعيد القانونية، وذلكَ لاتهامهِم ببث مقاطع منافية على موقع "يوتيوب"، من خلال قناة تسمى "أفلام قصيرة" والشهيرة بقناة "أحمد ونهى".

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط القائمين على القناة والتحقيق معهم وإحالتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسِ المتهمين.

أكدت الدكتورة مها طلعت "المستشارُ الإقليمي" لوحدة الوقاية من العدوى بمنظمة الصحة العالمية، أنه في ضوء التحوراتِ الجديدة لفيروس كورونا وظهور سلالات جديدة، وقدرتها الكبيرة على الانتشار، فلابد من الاستعداد وتجنب تفشي الفيروس بصورة كبيرة في الفترةِ القادمة.

وأضافت أنه يتم متابعة الأشخاص الذين تم تطعيمُهُم، لدراسة تأثير كلِ لقاح تم التطعيم به. 

مشيرة إلى أن هناك قرار سَيصدَر خلالَ أسبوع بخصوصِ اللقاحاتِ المعتمدة، موضحةً أنه في القريبِ العاجلِ سنرى لقاحات أكبر بكثير عن عدد اللقاحات الموجودة حالياً.

وبالنسبةِ حنين حسام فقد اعتذرت الفتاة الشهيرةُ بفتاةِ التيك توك، عن أسلوبِهِا في فيديوهاتِهِا السابقة مع الجمهور.

وعالمياً.. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم، إن الولاياتِ المتحدةَ ستنهي دعمها للعملياتِ القتالية في الحرب التي تقودهَا السعودية في اليمن، قائلاً: إن هذه الحرب يجب أن تنتهي، لكنَه تعهد بمواصلة الدعم الأمريكي للسعودية.

وقال بايدن في أولَ خطابٍ له عن السياسةِ الخارجيةِ بمقرِ الوزارة في واشنطن إن الولاياتِ المتحدةَ ستواصلُ دعمَ السَعودية ومساعدتِهِا في الدفاعِ عن سيادتِهِا وأراضيِها.

كشفت تقريرٌ صحفية عن مقتلِ عشراتِ الجنود الإثيوبيينَ، وجندىِ سودانى بمعاركٍ اليوم.

وأشارت التقاريرُ إلى أنَ هناكَ قتلىَ وجرحىَ بمعاركٍ حدوديةٍ بينَ الجيشين... السوداني والإثيوبي.

وكان عمر قمر الدين وزيرُ الخارجية السوداني: قالَ "نتحدى إثيوبيا أن تُثبِتَ أننا أخذنا شبراً واحداً من أراضيها"، مضيفاً: مستعدونَ وقادرونَ على تخطيطِ الحدودِ غدا. ً

حقق فريقُ الأهلي فوزاً هاماً وثميناً على الدحيل القطريِ بهدفٍ نظيفٍ سجلَهُ "حسين الشحات", خلالَ المباراة التي جمعتهُما منذُ قليل على ملعبِ المدينةِ التعليميةِ في انطلاقِ مشوارِ الفريقين بكأس ِالعالمِ للأندية، والتي أنطلقت اليوم وتسمرُ حتى 11 من فبراير الجاري.

وبذلك يلتقي الأهلي مع بايرن ميونيخ في 8 من فبراير الجاري في نصفِ نهائيِ البطولة، فيما يلتقي الدحيل مع فريق أولسان الكُوريِ لتحديدِ المركزين الخامس والسادس في البطولةِ العالمية.

ونختتمُ معكم نشرةَ المساء بأخبارِ الطقس، حيث تتوقعُ هيئةُ الأرصادِ الجوية، استمرارَ حالةٍ من عدمِ الاستقرارِ فى الأحوالِ الجوية يوم غدٍ الجُمعة.

كما تتوقعُ الهيئةُ سقوطَ أمطارٍ متوسطة: على مناطق من (القاهرة - الجيزة - القليوبية) حتى فترة الظهيرة، وسقوط أمطار متوسطة... تكون رعدية أحياناً: على بعض مناطق من محافظات السواحل الشمالية (الإسكندرية - دمياط - بور سعيد والعريش).

اما عن الوجهِ البحريِ (البحيرة - كفر الشيخ -الدقهلية -الغربية - الشرقية - المُنوفية).

وفي مُدن القناة (الإسماعيلية - السويس)

وفي مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسَيناء ومِنطقة خليج السويس وشلاتين.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة