رحلة بايرن ميونخ تتجه إلى الدوحة بعد قليل لمواجهة الأهلى بمونديال الأندية

السبت، 06 فبراير 2021 10:13 ص
رحلة بايرن ميونخ تتجه إلى الدوحة بعد قليل لمواجهة الأهلى بمونديال الأندية بايرن ميونخ
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقفت رحلة فريق بايرن ميونخ الألماني، المتجهة إلى الدوحة، فى مدينة مطار ميونيخ الألمانى لتبديل طاقم الطيران، بعد تأخر سفر الفريق إلى الدوحة لمواجهة الأهلي، فى مباراة الدور نصف النهائى لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا فى قطر، لأكثر من 7 ساعات كاملة، وذلك بسبب رفض الإذن بالإقلاع.

وأعلن البايرن اقتراب انطلاق رحلة الدوحة  بعد نشر عبر حسابه الرسمي على توتير تغريدة جاء فيها: " بعد رفض تصريح الإقلاع في برلين ، توقف في ميونخ بسبب تبادل الطاقم ، يجب أن نواصل الرحلة إلى الدوحة في غضون لحظة".

بايرن
بايرن

كان بايرن ميونخ كشف عن تأخر سفره إلى الدوحة، لمواجهة الأهلى، فى مباراة الدور نصف النهائى لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا فى قطر، لأكثر من 7 ساعات كاملة، وذلك بسبب رفض الإذن بالإقلاع.

وقال الحساب الرسمى للناد عبر تويتر: "تأخر سفر بايرن ميونخ، الآن أكثر من 7 ساعات عن انطلاق كأس العالم للأندية فى الدوحة بسبب رفض الإذن بالإقلاع".

Capture

الأهلي ضد بايرن ميونخ
 

واختتم فريق بايرن ميونخ الألمانى استعداداته للمواجهة التى يخوضها أمام النادى الأهلى فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس العالم للأندية، بأفضل شكل ممكن بعدما ابتعد بصدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى، بفوز صعب على مضيفه هيرتا برلين، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء، أمس الجمعة، على الملعب الأولمبى فى العاصمة برلين، فى افتتاح منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى الالمانى "البوندزليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

سجل هدف الفوز لصالح بايرن ميونخ، الفرنسى كينجسلى كومان فى الدقيقة 21 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بصناعة من النجم توماس مولر، وغاب عن بايرن ميونخ خلال المواجهة الثنائى خافى مارتينيز وليون جوريتسكا وذلك بسبب الإصابة بفيروس كورونا. ويعد اللقاء هو البروفة الأخيرة لفريق بايرن ميونخ قبل السفر إلى قطر للمشاركة فى مونديال الأندية، حيث سيواجه النادى الأهلى فى الثامنة مساء الإثنين المقبل فى الدور نصف النهائى من كأس العالم للأندية.

الأهلي ضد بايرن ميونخ

 

وكان من المقرر أن تغادر بعثة بايرن ميونخ إلى العاصمة القطرية الدوحة فى الثانية عشر والنصف صباحا على متن طائرة خاصة، وتأهل الأهلى للعب فى كأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدى فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى شهر نوفمبر الماضى على استاد "القاهرة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة