باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. خارجية أمريكا: سنعمل مع الرياض لإنهاء حرب اليمن.. انهيار كتلة جليدية بالهند ومخاوف من فيضان نهر ألاكناندا.. وفاة أمريكية بعد تلقيها لقاح كورونا بفيرجينيا

الأحد، 07 فبراير 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. خارجية أمريكا: سنعمل مع الرياض لإنهاء حرب اليمن.. انهيار كتلة جليدية بالهند ومخاوف من فيضان نهر ألاكناندا.. وفاة أمريكية بعد تلقيها لقاح كورونا بفيرجينيا أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

وزير الخارجية الأمريكى: سنعمل مع الرياض لإنهاء حرب اليمن

أكد وزير الخارجية الأمريكى أنطونى بلينكن، التزام واشنطن بالدفاع عن المملكة العربية السعودية من التهديدات الخارجية، وقال بلينكن ـ في تصريحات أوردتها قناة "الحرة" الأمريكية، اليوم الأحد، إن الولايات المتحدة ستعمل مع السعودية لإنهاء حرب اليمن، والارتقاء بحالة حقوق الإنسان في المملكة العربية.

العراق يخلى 13 حاوية تحتوى على مواد شديدة الخطورة فى موانئ بالبصرة

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية بالعراق، إخلاء 13 حاوية تحتوي على مواد شديدة الخطورة في موانئ البصرة، وأشارت الهيئة ـ في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية، اليوم الأحد، إلى أنها مستمرة بتنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء مصطفى كاظمى بإخلاء الحاويات الكيميائية وشديدة الخطورة من الموانئ".

202102051157315731
 

التحالف العربى يدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثى باتجاه السعودية

أعلن التحالف العربى بقيادة السعودية، اعتراض وتدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثى باتجاه جنوب السعودية، وأفاد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العميد الركن تركي المالكى ـ في بيان أوردته قناة (العربية الحدث) الإخبارية، اليوم الأحد، بأن "الطائرة المسيرة أطلقها الحوثيون بطريقة ممنهجة ومتعمدة، لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية".

202003170120412041

إيران تحذر من أى استفزازات إسرائيلية.. وتؤكد: سنرد بحزم على أى تهديد

حذر ممثل إيران الدائم لدى الأمم المتحدة مجيد تخت روانجى، من أى استفزازات تقوم بها إسرائيل، مؤكدا أن إيران سترد بحزم على أى تهديد أو خطأ لهذا الكيان.

201905181223302330
 

الادعاء الأرجنتينى يتهم طبيبة مارادونا النفسية بتزوير شهادة صحية للأسطورة

مثلت أوجستينا كوزاكوف، الطبيبة النفسية لأسطورة كرة القدم، دييجو أرماندو مارادونا، أمام مكتب المدعى العام بالأرجنتين لتلقى إخطار بالتحقيق فى تزوير شهادة صدقت بها أن الفتى الذهبى بصحة جيدة دون أن تفحصه.

202101011230333033
 

انهيار كتلة جليدية فى شمال الهند ومخاوف من فيضان نهر ألاكناندا

قال مسؤولون إن الهند وضعت الكثير من مناطقها الشمالية في حالة تأهب قصوى اليوم الأحد بعد "تحطم جزء" من كتلة جليدية في جبال الهيمالايا.
 

صنداي تايمز: بريطانيا تعتزم فرض ضريبة على الشركات التى ربحت من الجائحة

قالت صحيفة صنداي تايمز نقلا عن رسائل بريد إلكتروني مسربة إن بريطانيا تعتزم فرض ضرائب على تجار التجزئة وشركات التكنولوجيا التي ارتفعت مكاسبها خلال جائحة كوفيد-19.

الأمم المتحدة: أزمة النزوح من بوركينا فاسو الأسرع تفاقما في العالم

قال ستيفان دوجاريك المتحدث باسم أمين عام الأمم المتحدة، إن راميش راجاسينجهام القائم بأعمال الأمين العام المساعد للشؤون الإنسانية، نائب منسق الإغاثة في حالات الطوارئ، بدأ زيارة تستغرق أربعة أيام إلى بوركينا فاسو والسنغال.

720161213225514South-Sudan-Shooting_Khat-(1)
 

الأمم المتحدة تدعو إلى "ضبط النفس" في احتجاجات المزارعين بالهند

دعا مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان (OHCHR) السلطات والمتظاهرين في الهند إلى "ممارسة أقصى درجات ضبط النفس"، وسط الاحتجاجات المستمرة من قبل المزارعين.

202101261133523352
 

وفاة أمريكية بعد تلقيها لقاح كورونا بولاية فيرجينيا

أعلنت السلطات في ولاية فيرجينيا الأمريكية، وفاة إمرأة بعد تلقيها لقاح فيروس كورونا، وذلك على الرغم من عدم وجود ما يشير إلى أن اللقاح كان السبب .

الحكومة البلجيكية تسمح لمصففى الشعر بإعادة العمل 13 فبراير

قررت الحكومة الفيدرالية البلجيكية السماح لمصففى الشعر بإعادة فتح محلاتهم فى 13 فبراير الجارى، أما بالنسبة للوظائف الأخرى غير الطبية فيجب عليهم الانتظار حتى 1 مارس.

202011051255515551
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة