حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر حب الامتلاك

الأحد، 07 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر حب الامتلاك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الحمل قدر كبير من القوة والثقة في النفس فهو مؤمن بقدراته إلى حد كبير، ولديه القدرة على تحمل الضغوط وتخطيها وتحقيق النجاح، فهو يمتلك مواصفات القيادة، لكن يعيبه أنه متقلب ولديه حب امتلاك، ومن مشاهير برج الحمل، المطربة العالمية سيلين ديون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
 

أنت شخص محب للخير ومساعدة الآخرين وهو ما سيجعلك عرضه للاستغلال من زملائك في العمل، لذا احذر من استغلال طيبتك وتحقيق نجاحات على حسابك، لأن ذلك ربما يؤثر على موقعك الوظيفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
 

أنت شخص رومانسي جدًا، لكن هناك فرق بين الحب وحب الامتلاك، وما تشعر به تجاه شريك حياتك هو حب امتلاك، لذلك امنحه المساحة اللازمة التى يظهر فيها شخصيته، واحذر من أن يسيطر عليك حب الامتلاك حتى لا تخسره.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
 

تحتاج إلى الحصول على راحة بعد تزايد شعورك بالإرهاق بسبب ضغوط العمل، لذلك احصل على راحة للاستجمام وإعادة شحن طاقتك للعودة للعمل بشكل أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة.
 

يتوقع علماء الفلك أن تحقق نجاحًا في الوصول إلى السعادة التى كنت تتمناها، وتغير عدد من المفاهيم التى كانت تؤثر عليك الفترة الماضية وسببت لك حالة من الارتباك.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة