رجيم المشاهير .. اعرفى سر رشاقة كاتى بيرى "تأكل 5 وجبات فى اليوم"

الأحد، 07 فبراير 2021 08:00 م
رجيم المشاهير .. اعرفى سر رشاقة كاتى بيرى "تأكل 5 وجبات فى اليوم" كاتى بيرى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك عشرات من أنظمة الريجيم التى تتنوع بشكل يناسب كل الأذواق وأنماط الحياة، فهناك من يتبع نظام "الكيتو دايت" أو رجيم لخسارة 2 كيلو في أسبوع، وغيرها من الأنظمة الغذائية المختلفة، لخسارة الوزن الزائد بالجسم، لما يتوافق مع حالتهم الصحية وسنهم، وهذا ما يتبعه أيضًا مشاهير النساء ليحافظن على لياقتهن البدنية، أمام الكاميرات المختلفة، مثل المغنية العالمية، كاتى بيرى، التي أشار تقرير منشور بموقع "spoonuniversity"، إلى نظامها الغذائي اليومى، والذى نستعرضه  في هذا التقرير.

النظام الغذائي اليومى فى رجيم كاتى بيرى 

تتبع المغنية، كاتي بيري، نظام رجيم "Five Factor"، والذي يعتمد على تناول خمس وجبات صغيرة في اليوم، وعادة ما يشمل هذا الرجيم الحساء المرق والدجاج المشوي والحبوب الكاملة مثل الكينوا والهليون المشوي.

رجيم المشاهير على طريقة كاتى بيرى
رجيم المشاهير على طريقة كاتى بيرى

وتحرص كاتي بيرى على شرب ماء جوز الهند، وتناول الوجبة الخفيفة، كما تعتبر كاتى من محبى الأطعمة المالحة، لذلك تكتفى بتناول وجبة، وهى "كويساديلا صحية" مع شرائح من الديك الرومي والفاصوليا السوداء والجبن قليل الدسم.

الوجبات الخفيفة فى رجيم كاتى بيرى  

ووفقًا لمجلة "People Magazine"، فإن بعض الوجبات الخفيفة الأخرى التي تستمتع بها كاتي بيري، خلال اليوم، تعتمد على أطعمة صحية غنية بالعناصر الغذائية الهامة للجسم، وهي الحمص والخضراوات واليوسفي، كما تحرص على تناول بعض الأطعمة الصحية مثل السبانخ والبروكلي والكرفس وأنواع مختلفة من الفاكهة مع عدم الإفراط في تناول الفواكه لتجنب زيادة الوزن .

كاتى بيرى
كاتى بيرى
 
 وتحرص أيضًا على تناول الجرانولا الصحية والتين المجفف ورقائق التورتيلا والحبوب الكاملة والجواكامولي محلي الصنع والحمص كوجبات خفيفة.

ممارسة التمارين الرياضية

في عام 2012، أخبرت كاتي بيري مجلة" People Magazine"، إنها تفضل الذهاب لصالة الألعاب الرياضية في الصباح، لممارسة بعض التمارين مثل المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجة، والقفز على الحبل، بشكل يومى حتى تستطيع خسارة وزنها الزائد وتحافظ على لياقتها البدنية بشكل دائم.

النظام الغذائى لكاتى بيرى
كاتى بيرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة