محمد صلاح أفضل لاعبي ليفربول ضد مان سيتي رغم الخسارة القاسية

الأحد، 07 فبراير 2021 09:55 م
محمد صلاح أفضل لاعبي ليفربول ضد مان سيتي رغم الخسارة القاسية محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في الظهور بشكل لافت في مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب استاد "آنفيلد" والتي انتهت 4/1، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020/2021 ما جعل مركز الدراسات الرياضية السويسري يمنحه لقب أفضل لاعب في الريدز خلال المواجهة رغم الخسارة القاسية.

وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 63 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، برصيد 16 هدفاً، وهو الهدف رقم 91 في مسيرته بالدوري الإنجليزي.

ويتصدر ديدييه دروجبا ترتيب الهداف الأفارقة التاريخيين برصيد 102 هدف، يليه إيمانويل أديبايور برصيد 97 هدفاً وياكوبو بـ95 هدفاً وفى المركز الرابع محمد صلاح تسجيل الهدف الواحد والتسعين فى مسيرته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع ساديو ماني بنفس الرصيد.

ويتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 16 هدفًا.

ويأتي محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق 4 أهداف عن الثنائي، النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي أحرز 12 هدفا مع السبيرز، وزميله المهاجم هاري كين صاحب نفس الرصيد من الأهداف.

محمد صلاح
محمد صلاح

وجاءت أرقام محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي كالتالي..
 

عدد الدقائق: 90

عدد الأهداف: 1

عدد الأسيست: 0

عدد اللمسات: 39

عدد التمريرات الدقيقة: 26 من أصل 37 بنسبة 87%

فقدان الكرة: 9

ارتكب أخطاء: 1

التسديدات على المرمى: 1

التسديدات تم حظرها: 1

محاولات المراوغة: 1

التقييم: 7.1 درجة

في سياق متصل، عادل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول رقم زميله السنغالي ساديو ماني فى قائمة الهدافين التاريخيين الأفارقة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تسجيله هدف الريدز الوحيد اليوم الأحد فى مباراة مانشستر سيتي التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب على استاد "الأنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج " بالموسم الجاري 2020-2021، والتي انتهت بفوز الضيوف بأربعة أهداف لهدف.

ودار حوار قصير بين النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، والنجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، عقب نهاية مباراة الفريقين.

والتقطت عدسات الكاميرات، توجه رياض محرز إلى محمد صلاح، والحديث معه بعد انتهاء المباراة، حيث ظهر الحزن واضحًا على وجه الفرعون المصري، لتعرض ليفربول لخسارة كبيرة اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة