بيتر تشيك يحتفل بـ17 عاما على توقيع أول عقد مع تشيلسى: الباقى هو التاريخ

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 05:54 م
بيتر تشيك يحتفل بـ17 عاما على توقيع أول عقد مع تشيلسى: الباقى هو التاريخ بيتر تشيك
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الحارس التشيكى العملاق بيتر تشيك، حارس مرمى تشيلسى الإنجليزى وأرسنال السابق، بمرور 17 عاما على توقيعه لنادى البلوز اللندنى.

تشيك
تشيك

ونشر تشيك، عبر حسابه على انستجرام، صورة تضم صورة منذ التوقيع وحتى الآن مع البطولات التى توج بها، أتبعها قائلا: "17 عامًا حتى الآن منذ وقعت عقدى الأول مع نادى تشيلسى.. الباقى هو التاريخ".

وكان نادى تشيلسى، أدرج فى قائمته للدورى الإنجليزى الممتاز والمكونة من 25 لاعبًا هذا الموسم، اسم الحارس الأسطورى بيتر تشيك، الذى يشغل حاليًا منصب المستشار الفنى للنادى اللندنى، كحارس رابع تحسبًا لإصابة أحد الحراس فى الفريق، فى مفاجأة من العيار الثقيل، على الرغم من اعتزاله كرة القدم فى عام 2019، وكان اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا قد انضم إلى طاقم تدريب تشيلسى العام الماضى كمستشار فنى وأداء بعد اعتزله، وكان يتدرب مع البلوز فى الأشهر الأخيرة.

تشيك هو الحارس الرابع فى قائمة تشيلسى، حيث انضم إلى كيبا أريزابالاجا وإدوارد ميندى وويلى كاباييرو، وحاول النادى التقليل من شأن إدراج تشيك، قائلاً إن الخطوة كانت "احترازية" وتتعلق بوباء فيروس كورونا.

وجاء فى بيان على موقع تشيلسى الرسمى: "تم ضم بيتر تشيك إلى القائمة كبديل طارئ لحراس المرمى، هذه خطوة احترازية بسبب الظروف غير المسبوقة الناجمة حاليًا عن أزمة فيروس كورونا، حيث انضم بصفته يشغل منصبًا فى النادى كلاعب غير متعاقد".

واعتزل تشيك كرة القدم بعد موسم 2018-2019 ، بعد أن لعب فى أرسنال منذ 2015 بعد أن أمضى 11 موسمًا سابقًا مع تشيلسي.

خلال الفترة التى قضاها فى "ستامفورد بريدج"، أثبت النجم التشيكى نفسه كواحد من أفضل حراس المرمى فى العالم، حيث فاز بالدورى الإنجليزى الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزى أربع مرات مع تشيلسى، بعد اعتزاله انضم تشيك إلى طاقم تدريب تشيلسى وحاول أيضًا ممارسة لعبة هوكى الجليد، حيث وقع عقدًا احترافيًا مع فريق جيلفورد فينيكس العام الماضى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة