أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أبراج كلامها قليل فى أى لمة.. السرطان بيسمع والعذراء بيفكر قبل ما يتكلم

الإثنين، 01 مارس 2021 06:00 م
5 أبراج كلامها قليل فى أى لمة.. السرطان بيسمع والعذراء بيفكر قبل ما يتكلم أبراج خجولة
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من منا لم يقابل هذا الشخص الذي يجلس بعيدًا يراقب الجميع، إنه ليس متعجرفًا لكنه خجولاً، فالشخص الخجول قد يشعر بالتردد أو عدم الأمان في التعبير عن مشاعره، وهو ما يجعله في حاجة إلى مزيد من الوقت للانفتاح على الآخرين. والحقيقة أنه وفقًا لسمات بعض الأبراج الفلكية يمكن الوقوف على الأبراج التى التى تجد صعوبة في التعبير عن وجهة نظرها، بسبب خجلهم.

5 أبراج فلكية تتميز بالخجل وصعوبة التعبير عن أرائها

5 أبراج خجولة
5 أبراج خجولة

برج السرطان

مواليد السرطان هم شخصيات خجولة، وفي التجمعات الكبيرة يهتمون عادة بمراقبة الآخرين وهم أيضًا مستمعون رائعون، إنهم أشخاص متفهمون وحساسون يمكنهم من خلال التزامهم الصمت تقييم شخصيات الناس.

أبرز الأبراج الخجولة
أبرز الأبراج الخجولة

برج العذراء

مواليد برج العذراء دائمًا ما يفكرون جيدًا قبل عرض وجهة نظرهم، وبالتالي يظهرون على أنهم خجولين وهادئين، إنهم يقظون ويمكنهم في كثير من الأحيان أن يفوتوا فرصة التحدث في الوقت المناسب بسبب هذه العادة.

الخجل في العلاقات
الخجل في العلاقات

برج العقرب

نفوس مواليد برج العقرب تشبه واحات سرية يصعب على الآخرين الاقتراب منها، فهم لا ينفتحون على أشخاص جدد حتى يكونوا على ثقة شديدة بهم، وقد يظهرون في بعض الأحيان على أنهم متعجرفون بسبب ميلهم للعزلة.

برج الجدي

مواليد برج الجدي هم بطبيعتهم خجولون،  يستغرقون وقتًا للاقتراب من الآخرين في البيئات الاجتماعية، فهم لديهم صفات قيادية ولكن بسبب خوفهم، يقمعون نفسهم.

الخجل
الخجل

برج الحوت

مواليد برج الحوت يشعرون بالراحة الكاملة بين الأشخاص الذين يعرفونهم، لكن إذا تم وضعهم بين مجموعة من الغرباء سيبدو الأمر كما لو لم يكن لديهم صوت من الأساس بسبب الخجل الشديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة