أكرم القصاص - علا الشافعي

أجمل فساتين حفل جولدن جلوب 2021.. إيل فانينج ومارجوت روبى فى الصدارة

الإثنين، 01 مارس 2021 11:29 ص
أجمل فساتين حفل جولدن جلوب 2021.. إيل فانينج ومارجوت روبى فى الصدارة إطلالات الفنانات في حفل جولدن جلوب 2021
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لا يعنى فقط الاحتفال والاحتفاء بالأعمال المميزة، والفنانين الموهوبين، ولكنه أيضا مناسبة مثالية لرسم خطوط الموضة والأزياء خلال الشهور القادمة، حيث تألق  نجوم ومشاهير العالم على السجادة الحمراء  بعد عام من الانكماش بسبب انتشار جائحة كورونا.

لكن اطلاق حفل توزيع جوائز جولدن جلوب هذا العام يؤكد على أن الحياة قد بدأت تعود لطبيعتها أخيرا، رغم استمرار التباعد الاجتماعى، لكن في جميع الأحوال فالمشاهيرقدموا لحظة أزياء لا مثيل ينتظرها الملايين حول العالم، بعد الجلوس في المنزل مرتديين البيجامات.

أجمل فساتين جولدن جلوب
أجمل فساتين جولدن جلوب

 

 أجمل اطلالات المشاهير في جولدن جلوب 2021 

وككل مناسبة فنية كبيرة، وكل حدث ينطوي على مرور المشاهير على السجادة الحمراء، دائمًا ما تنعقد المقارنات وبالتوازى مع الجوائز الفنية والتكريمات هناك تكريمات أخرى على مستوى الموضة يمنحها الجمهور ومحررو الموضة العالميين للفنانين والمشاهير. لذا نقدم لك في هذا التقرير قائمة أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في حفل جولدن جلوب 2021. 
 

إيل فانينج
 

أفضل فساتين حفل توزيع جوائز جولدن جلوب (2)
فستان ايل فانينج

على رأس القائمة تأتي إيل فانينج التي يمكن منحها لقب صاحبة أفضل فستان في جولدن جلوب 2021، حيث اختارت فستان ساتان من Gucci  بلون الباستيل الرقيق والذي جاء مناسبا بشكل مثالي للون بشرتها وشعرها، وتوجت الإطلالة بالمكياج وتصفيفة الشعر المناسبين. 

 

أماندا سيفريد
 

أفضل فساتين حفل توزيع جوائز جولدن جلوب (5)
أماندا سيفرد 

تألقت أيضا المغنية أماندا سيفريد في حفل جولدن جلوب حيث اختارت فستان مرجاني رائع، مزود بأزهار حول الأكتاف والظهر، مع تصفيفة شعر ساحرة.

 

كايلى كوكو
 

أفضل فساتين حفل توزيع جوائز جولدن جلوب (4)
أكايلى كوكوفي فستان الأميرات

 

حرصت ممثلة The Big Bang Theory على الاستمتاع بلحظة الأميرة الافتراضية في فستان  أوسكار دي لا رينتا باللون الرمادي و الذي جاء بدون حمالات وزخارف أنيقة للغاية، بينما صففت شعرها في أمواج ناعمة.

 

سلمى حايك
 

أفضل فساتين حفل توزيع جوائز جولدن جلوب (2)
 سلمي حايك في فستان قرمزي

 

تألقت سلمي حايك في فستان قرمزي من ألكسندر ماكوين يتميز بخصر محكم وكتف واحد، مزودا ببروش من الماس على خط العنق، ارتدت سلمي أيضا مجوهرات هارى وينستون منها الأقراط  والسوار.

اعتمدت سلمى أيضا على طلاء أظافر وردي وخصلات شعر داكنة في المنتصف وفي شكل موجات؛ كانت تضع أحمر شفاه وردي مع أحمر خدود وردي على خديها تحت حواجب محددة. 

مارجوت روبي

أفضل فساتين حفل توزيع جوائز جولدن جلوب (6)
 مارجوت روبي في فستان شانيل 

أبهرت مارجوت روبي البالغة من العمر، 30 عاما، الجميع بفستان مذهل من شانيل، كان الفستان ذو الأكمام الطويلة  المطبوع بالأبيض والأسود من الكريب دي تشاين ذو تفاصيل مقصوصة بالإضافة إلى شق في الفخذ، استكملت مظهرها بحزام شانيل وحقيبة يد، وأقراط مرصعة بالماس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة