دي ليخت: من الصعب خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا بهذا الشكل

الأربعاء، 10 مارس 2021 01:40 ص
دي ليخت: من الصعب خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا بهذا الشكل دي ليخت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف ماتياس دي ليخت مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي بصعوبة قبول الخسارة أمام بورتو البرتغالي ووداع منافسات دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز ستاديوم" معقل اليوفى، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة تشامبيونزليج بالموسم الجارى 2020-2021.

وقال ماتيس دي ليخت في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا": "هذا أمر صعب حقًا، عندما تلعب ضد 10 لاعبين في المباراة بأكملها تقريبًا، من الصعب دائمًا الخروج هكذا".

وأضاف دي ليخت: "لا أعتقد أننا بدأنا بشكل سيئ الليلة، تقدم بورتو بنتيجة 1-0 ثم بدأنا اللعب، وكان ذلك بعد فوات الأوان، قدمنا ​​أداءً جيدًا في الشوط الثاني بالسرعة، والفرص، والهدفين، لكن في النهاية، لم تصل الكرة إلى الشباك".

وشدد دي ليخت: "بالطبع نتيجة المباراة تغير الموسم، لأننا نريد أن نكون في دوري الأبطال والآن نحن خارجه في شهر مارس، هذا صعب للغاية بالنسبة لنا ".

ونجح بورتو في حجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال بمجموع المباراتين 4-4 متفوقا بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض، حيث كان يوفنتوس خسر مباراة الذهاب بالدور ثمن النهائى خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف.

أحرز سيرجيو أوليفيرا هدف التقدم لصالح بورتو عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 19 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب برتغالي يسجل هدف لفريق بورتو في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا منذ ريكاردو كاريزما ضد بايرن ميونخ في 2015.
 
وأدرك فيديريكو كييزا التعادل لصالح يوفنتوس في الدقيقة 49 من زمن المباراة، قبل أن ينجح اللاعب نفسه في تسجيل الهدف الثانى لليوفى في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.
 
وأصبح كييزا أول لاعب إيطالي يسجل هدفين على الأقل في مباراة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس منذ فيليبو إنزاجي في أبريل 1999 ضد مانشستر يونايتد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة