رجيم المشاهير.. النظام الغذائى لـ إيما ستون.. حلويات قليلة بروتينات كثيرة

الأربعاء، 10 مارس 2021 10:00 م
رجيم المشاهير.. النظام الغذائى لـ إيما ستون.. حلويات قليلة بروتينات كثيرة إيما ستون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت إيما ستون واحدة من أكثر الممثلات نجاحًا في هوليوود، وتتميز برشاقتها التى تجعل الكثير من النساء يبحثن عن النظام الغذائى الذى تتبعه فى حياتها، والذى يساعدها فى الحفاظ على رشاقتها والذى نتعرف عليه فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "healthy celeb".

 

رجيم  إيما ستون: القليل من الحلويات الكثير من الفواكه

 لا تهتم إيما ستون بإحصاء السعرات الحرارية أو التأكد من أن كل شيء تأكله صحي تمامًا، ومع ذلك، فإنها تحرص على تناول الكثير من الفواكه والخضراوات والبروتينات الخالية من الدهون والحبوب الكاملة، خلال اليوم.

ولا تفرط إيما فى تناول الحلويات أو الوجبات السريعة رغم حبها للبيتزا والبرجر، والبطاطس المقلية، التى تتناولها بين الحين والآخر، ولكن يساعدها حرصها على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى على خسارة السعرات الحرارية التى اكتسبتها.

صورة أخرى لإيما ستون
صورة أخرى لإيما ستون

 

 الكثير من البروتين

تحرص إيما دائمًا على تناول وجبة غنية بالبروتين بعد ممارسة بعض التدريبات الرياضية، فى الصباح، وغالبًا ما تحتوى وجبة الإفطار على الزبادي اليوناني أو العصائر منخفضة السكر .

إيما ستون
إيما ستون

 

التمارين الرياضية لإيما ستون

تفضل إيما ستون، مزج بعض تمارين الكارديو مع بعض تمارين القوة، وتقوم فى أغلب الأحيان بتسلق الصخور وممارسة رياضة المشى، وتمارس تمارين "البيلاتس"، مما يساعدها على حرق الكثير من الدهون والحفاظ على رشاقتها.

شرب الماء

وتحرص إيما أيضاً على شرب الكثير من الماء طوال اليوم مما يساعدها على الشعور بالشبع والتقليل من تناول الطعام، ويساعدها فى الحفاظ على رطوبة بشرتها.

النجمة إيما ستون
النجمة إيما ستون

 

الحصول على قسط كافى من النوم

وتحرص النجمة العالمية أيضاً على الحصول على قسط كافى من النوم وهو 8 ساعات، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية عند الاستيقاظ من النوم، مع الخضوع لجلسات تدليك فى أى وقت خلال اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة