نيمار يواصل الغياب عن باريس سان جيرمان أمام نانت فى الدوري الفرنسي

الجمعة، 12 مارس 2021 08:46 م
نيمار يواصل الغياب عن باريس سان جيرمان أمام نانت فى الدوري الفرنسي نيمار نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن استمرار غياب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا عن صفوف باريس سان جيرمان خلال مواجهة ضيفه فريق نانت المقرر لها مساء بعد غدٍ الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدورى الفرنسى للموسم الحالى 2020 – 2021، لعدم جاهزيته البدنية نتيجة الإصابة الأخيرة التى تعرض لها.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نيمار تأكد غيابه عن باريس سان جيرمان فى لقاء نانت، بسبب عدم الجاهزية البدنية لخوض اللقاء، بعد التدريبات المكثفة التى خضع لها خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن النجم الفرنسى سوف يكون جاهزا لخوض التدريبات مع الفريق بداية من الاثنين المقبل، وقد يشارك فى بعض الوقت خلال لقاء ليل مساء الأربعاء المقبل فى دور الـ 16 من كأس فرنسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يستهدف أن يكون فى كامل جاهزيته لمواجهة مضيفه فريق ليون، المقرر لها الأحد بعد المقبل، فى الدورى الفرنسي، خاصة وأنها ستكون حاسمة فى سباق المنافسة على اللقب.

وكان النجم البرازيلى قد غاب عن مواجهتى فريقه السابق برشلونة الإسبانى فى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها خلال مواجهة فريق كان بكأس فرنسا خلال شهر فبراير الماضى.

ويحتل باريس سان جيرمان وصافة ترتيب الدورى الفرنسى الموسم الحالى برصيد 60 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن فريق ليل صاحب الصدارة برصيد 62 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة