إنستجرام نجوم الكرة.. كريستيانو يرد على منتقديه.. ونيمار يخوض مران فردى

الأحد، 14 مارس 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. كريستيانو يرد على منتقديه.. ونيمار يخوض مران فردى رونالدو
كتب دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.
 
وقال الدون عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، "الأهم من عدد مرات السقوط التى تتعرض لها فى الحياة، هو مدى سرعة وقوة الوقوف على قدميك".
 
وأضاف، "الأبطال الحقيقيون لا ينكسرون أبدًا، التركيز فى الوقت الحالي لمباراة كالياري في صراع الدوري الإيطالي وهناك نهائى كأس إيطاليا، ما زالت هناك ألقاب نستطيع تحقيقها في هذا الموسم".
 
واختتم، "الماضي دائمًا ما ينتمى للمتاحف، لكن لحسن الحظ، كرة القدم لها ذاكرة وأنا كذلك، لا يمكن حذف التاريخ، فهو يُكتب كل يوم بالعمل الجاد والكفاح وروح الفريق والمثابرة، أولئك الذين لا يفهمون هذا، لن يحققوا النجاح ولن يصلوا للمجد أبدًا".
 
IMG-20210313-WA0002
IMG-20210313-WA0002
 
ونشر نيمار دا سيلفا صورة اثناء التدريبات المنفردة استعدادا لعودته للملاعب من جديد بعد الإصابة التي لحقت به، وتأكد غياب نيمار عن باريس سان جيرمان فى لقاء نانت لعدم الجاهزية البدنية لخوض اللقاء، بعد التدريبات المكثفة التى خضع لها خلال الأيام القليلة الماضية. 
 
ويستهدف نيمار أن يكون فى كامل جاهزيته لمواجهة مضيفه فريق ليون، المقرر لها الأحد بعد المقبل فى الدورى الفرنسي، خاصة أنها ستكون حاسمة فى سباق المنافسة على اللقب.
 
 
 
Screenshot_20210313_170944
 
كما إحتفل الهولندي ديفيدز لاعب يوفنتوس السابق بعيد ميلاده معلقًا عليها "يوم آخر لابتسامة جديدة.. اشعر بالبركة!
 
Screenshot_20210313_170909
 
ويعد اللاعب الهولندي واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في السنوات الأخيرة، وذلك بعد مسيرة حافلة مع كرة القدم لعب فيها بقميص برشلونة، اياكس، توتنهام، وغيرها من الأندية الكبيرة في أوروبا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة