مبابي يقود هجوم باريس سان جيرمان ضد نانت وإيكاردى فى البدلاء

الأحد، 14 مارس 2021 09:18 م
مبابي يقود هجوم باريس سان جيرمان ضد نانت وإيكاردى فى البدلاء باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، التشكيل الرسمى استعداداً مواجهة ضيفه فريق نانت، المقرر لها العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب "حديقة الأمراء"، فى ختام منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 – 2021.

ويقود النجم الشاب كيليان مبابي هجوم باريس سان جيرمان فى مواجهة الليلة بجانب الثنائي الأرجنتيني أنخيل دى ماريا والبرازيلى رافينيا، بينما يجلس الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردى على مقاعد البدلاء. 

وتواصل غياب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا عن المشاركة فى المباريات مع الباسجي، لعدم جاهزيته الفنية بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به خلال لقاء فريق كان فى دور الـ 64 من كأس فرنسا.

ويسعى الفريق الباريسي الوصيف برصيد 60 نقطة، لتحقيق الفوز من أجل اقتناص صدارة الدوري الفرنسي، بفارق الأهداف عن ليل صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة بعد سقوطه فى فخ التعادل السلبي قبل قليل مع فريق موناكو، بينما يحتل نانت المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 24 نقطة.

وكان باريس سان جيرمان قد نجح فى التأهل لربع نهائي دورى أبطال أوروبا بعد تعادله الإيجابي مع ضيفه برشلونة الإسباني 1 – 1 مساء الأربعاء الماضى فى إياب دور الـ 16، مستفيدا من فوزه الكبير الشهر الماضى على ملعب "كامب نو"، فى لقاء الذهاب بنتيجة 4 – 1.

ويواجه باريس سان جيرمان ضيفه فريق ليل مساء الأربعاء المقبل فى دور الـ 16 من مسابقة كأس فرنسا.

 

ويبدأ باريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: نافاس

الدفاع: كيمبيمبى ، ماركينيوس ، ديالو ، داجبا

الوسط: فيراتى ، دانيلو ، دراكسلير

الهجوم: دى ماريا ، رافينيا ، مبابي  

تشكيل باريس سان جيرمان
تشكيل باريس سان جيرمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة