بيدرى أحدث الوجوه.. 25 لاعباً فى قائمة إسبانيا بتصفيات كأس العالم 2022

الإثنين، 15 مارس 2021 01:51 م
بيدرى أحدث الوجوه.. 25 لاعباً فى قائمة إسبانيا بتصفيات كأس العالم 2022 منتخب إسبانيا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، قائمة الماتدور الذين سيخوضون التجمع الدولى المقبل فى نهاية شهر مارس الجاري استعدادًا لتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ويخوض منتخب إسبانيا 3 مباريات في تصفيات المونديال في المجموعة الثانية بالتصفيات أمام كل من اليونان فى 25 مارس، جورجيا فى 28 مارس، وكوسوفو 31 مارس.       

وشهدت القائمة استدعاء الصاعد بيدري، جوهرة نادي برشلونة للمرة الأولى، بجانب عودة ظهير أيسر الفريق الكتالوني جوردي ألبا.

كما شهدت القائمة أيضا تواجد لاعب واحد فقط من ريال مدريد وهو سيرجيو راموس، وضمت 3 لاعبين من برشلونة وهم بيدري، جوردي ألبا، وبوسكيتش فى قائمة إسبانيا المستدعاة للتوقف الدولي.

قائمة إسبانيا
قائمة إسبانيا

سيظهر بيدري لأول مرة في منتخب إسبانيا الأول، وجوردي ألبا لأول مرة منذ عام 2019، وأخير ضمت القائمة أسماء جديدة وهم روبيرت سانشيز، بريان جيل، وبيدرو بورو.

وضمت قائمة إسبانيا لتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، 25 لاعبا وهم كل من:

حراسة المرمى: دي خيا، أوناي سيمون، روبرت سانشيز.

الدفاع: بورو، إريك جارسيا، راموس، دييجو يورينتي، إنيجيو مارتينيز، ألبا، جايا.

الوسط: بوسكيتس، رودري، تياجو ألكانتارا، بيدري، ماركوس يورينتي، كاناليس، كوكي، فابيان رويز، جيرارد مورينو، فران توريس، أويرازابال.

الهجوم: موراتا، بريان خيل، داني أولمو.

فيما حقق حقق بيدري موهبة برشلونة 18 عامًا انطلاقة ممتازة في الدوري الإسباني مع العملاق الكتالوني حيث شارك في 26 مباراة بالدوري حتى الآن في 2020/21، حيث لفت مستواه انتباه لويس إنريكي مدرب إسبانيا قبل مباريات لاروخا في تصفيات كأس العالم 2022 في وقت لاحق من هذا الشهر.

وتواجه إسبانيا اليونان وجورجيا وكوسوفو برأسية دولية ثلاثية حيث يسعى إنريكي لبدء حملته التأهيلية بحد أقصى تسع نقاط من ثلاث مباريات.

يمكن أن يؤدي الأداء الإيجابي لبيدري في المباريات القادمة إلى وضعه في القائمة الرسمية ليتم ضمه إلى فريق إنريكي في بطولة أوروبا هذا الصيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة