ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء مباريات الأحد.. أتلتيكو يتصدر

الإثنين، 15 مارس 2021 12:23 ص
ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء مباريات الأحد.. أتلتيكو يتصدر اتلتيكو مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل أتلتيكو مدريد هيمنته على صدارة ترتيب الدوري الاسباني بعد مباريات الأحد التي أقيمت بين سيلتا فيجو ضد أتلتيك بيلباو، وغرناطة ضد ريال سوسيداد، وإيبار ضد فياريال، وإشبيلية ضد ريال بيتيس.

وحقق فريق ​اشبيلية​ فوزاً بشق الأنفس في المباراة التي استضاف فيها ​ريال بيتيس​ على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في ختام مباريات الأحد، وانتهت بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

وتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الاسباني برصيد 63 نقطة من 27 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن جمعها من الفوز 19 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مواجهتين، وسجل 50 هدفاً وتلقى 18.

فيما جاء ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 22.

وكان النجم الفرنسي كريم بنزيما قد منح الفريق الملكي ثلاث نقاط ثمينة بعد الهدفين الذي سجلهما امام إلتشي ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

فيما يبحث برشلونة خلال مباراته مساء الاثنين عن خطف وصافة ترتيب الدوري الاسباني خاصة وانه يتواجد في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الغريم التقليدي الريال برصيد 56 نقطة جمعها البارسا من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 57 هدفاً وتلقي 22 في 26 مباراة حتى الآن.

ويلتقي الفريق الكتالونى مع ضيفه هويسكا، باللقاء المقرر إقامته في العاشرة مساء الاثنين، على ملعب "كامب نو"، في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة بعد الفوز على حساب ريال بيتيس بهدف نظيف بأقدام النجم المغرب يوسف النصيري.

وجمع إشبيلية نقاطه من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 مباريات وخسارة 7 كما سجل 36 هدفاً وتلقي 20 حتى الآن.

فيما يتواجد ريال سوسيداد فى المركز الخامس برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 22.

وجاء ترتيب الدوري الاسباني كالتالي:
 

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة