باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الجيش اليمنى يسقط طائرة حوثية مسيرة غرب تعز.. رئيس وزراء اليابان يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا.. وزير الخارجية الأمريكى يدعو لعلاقات أوثق مع اليابان

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الجيش اليمنى يسقط طائرة حوثية مسيرة غرب تعز.. رئيس وزراء اليابان يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا.. وزير الخارجية الأمريكى يدعو لعلاقات أوثق مع اليابان أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
 
الاتحاد الأوروبى: الحكومة الليبية الجديدة ستواجه تحديات كبيرة

قال سفير الاتحاد الأوروبى لدى ليبيا، خوسيه ساباديل إن الحكومة الليبية الجديدة تواجه تحديات كبيرة مؤكدًا استعداد بروكسل للعمل معها من أجل مستقبل سلمى لليبيا.

202103081258195819
 
 

قالت الرئاسة التونسية في بيان لها اليوم الثلاثاء إن رئيس الجمهورية قيس سعيد سيقوم بزيارة رسمية يوم غد الأربعاء إلى ليبيا.

 

الجيش اليمنى يسقط طائرة حوثية مسيرة غرب تعز

أسقطت قوات الجيش الوطنى اليمنى، طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيا الحوثى الانقلابية غرب تعز، وقال مصدر عسكرى لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن قوات الجيش الوطنى تمكنت من إسقاط طائرة مسيرة أطلقتها المليشيات الحوثية فى جبل رحنق بجبهة مقبنة غرب تعز.

 

وزير الخارجية الأمريكى يدعو لعلاقات أوثق مع اليابان

دعا وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن اليوم الثلاثاء لعلاقات اقتصادية وأمنية أوثق مع اليابان، في حين يسعى مع وزير الدفاع لويد أوستن للاستفادة من أول رحلة خارجية لهما في تعزيز التحالفات الآسيوية.

 

رئيس الأركان الأمريكى: نعمل على تعزيز تواجدنا العسكرى بآسيا

قال الجنرال جيمس ماكونيل رئيس أركان الجيش الأمريكى إن تعزيز التواجد العسكرى الأمريكى فى آسيا يحتاج إلى بذل جهود دبلوماسية كبرى للوصول إلى قرارات تنفيذية لإتمامه وجعله واقعا على الأرض.

جارديان: فيس بوك يصل لاتفاق مع "نيوز كورب" بشأن الدفع مقابل المحتوى بأستراليا

أعلنت شركة نيوز كورب الإعلامية، المملوكة لإمبراطور الإعلام العالمى روبرت مردوخ، عن توصلها لاتفاق هام لمدة ثلاث سنوات مع شركة فيس بوك للدفع مقابل نشر المحتوى.

 
202102200221112111
 

رئيس وزراء اليابان يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

تلقى رئيس الوزراء اليابانى يوشيهيدى سوجا اليوم الثلاثاء، الجرعة الأولى من لقاح "فايزر-بايونتيك" للوقاية من فيروس كورونا، وذلك استعدادا للقاء الرئيس الأمريكى جو بايدن الشهر المقبل . 

201908151036133613
 
 

فرنسا تكتشف سلالة جديدة من فيروس كورونا فى منطقة بريتانى

قالت وزارة الصحة الفرنسية في بيان في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين إن سلالة جديدة من فيروس كورونا ظهرت في منطقة بريتاني وأضافت أن التحاليل الأولية لم توضح أن هذه السلالة أكثر خطورة أو أسرع انتشارا من غيرها.

 

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن اليوم الثلاثاء، إن الولايات المتحدة ستواصل العمل مع الحلفاء من أجل نزع السلاح النووي لكوريا الشمالية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة