جيجى حديد بلون شعر أميرة ديزنى آريا وعقد باسم ابنتها سعره أقل من 100 دولار

الثلاثاء، 16 مارس 2021 04:00 م
جيجى حديد بلون شعر أميرة ديزنى آريا وعقد باسم ابنتها سعره أقل من 100 دولار جيجي حديد
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص عارضات الأزياء العالميات طوال الوقت على اختيار إطلالاتهن بعناية شديدة، وتهتم الكثير من الفتيات حول العالم بمتابعة أزيائهن، وتعد عارضة الأزياء العالمية ذات الأصول العربية جيجى حديد إحدى أهم المشاهير التى يهتم الجميع بأخبارها، ونستعرض فى التقرير التالى نقلًا عن موقع instyle تفاصيل آخر إطلالاتها.

ظهرت لأول مرة جيجي حديد بـ"شعر أشقر" فى صور سيلفى بعد مشاركتها فى أسبوع الموضة، ولفت لون شعرها الجديد أنظار محبيها ومتابعيها، ولأنه فى بعض الأحيان كل ما تحتاجه المرأة هو تسريحة شعر جديدة، فإن هذا ما فعلته جيجى حديد خلال نزهة فى مدينة نيويورك مؤخرًا.

جيجي حديد  بشعر أحمر
جيجي حديد بشعر أحمر

كانت إطلالة عارضة الأزياء الأخيرة ملفتة للأنظار، حيث ظهرت لأول مرة بلون شعر أحمر، يشبه لون شعر عروس البحر آريل، ووصفها البعض بأنها حققت حلمها كفتاة فى أن تشبه إحدى أميرات ديزنى بهذا اللون، لكن بينما كانت خصلات شعرها الملونة حديثًا هى البطل الواضح لمظهرها، كشف تقرير آخر عن بعض تفاصيل إطلالتها، فى البداية كانت مجوهراتها حيث تمتلك "حديد" تاريخًا فى التعبير عن نفسها من خلال اختيار قلاداتها، وهو اتجاه استمرت عليه من خلال العقد المخصص الجميل الذى يحمل اسم ابنتها "خاى"، والذى لم تستطع التوقف عن ارتدائه.

جيجي حديد
جيجي حديد

المثير للدهشة في هذه القطعة لم يكن قيمتها العاطفية فقط، لكنها صنعتها علامة المجوهرات المستقلة The Sis Kiss وتكلفتها 98 دولارًا فقط، المبلغ الذي يعد ضئيلًا بالنسبة لمثل هذه القطعة المهمة في حياتها، فقد كان الجميع يتوقع أنه يستحق المئات إن لم يكن الآلاف من الدولارات.

على الطرف الآخر من ملابسها، كان هناك إكسسوار بأسعار معقولة، حيث ارتدت حذاء Vagabond الأسود المدبب من الأمام تكلف 175 دولارًا فقط، ذلك الحذاء الذي تفضله الكثير من المشاهير مثل كاتي هولمز وإيما روبرتس، وليست هذه هي المرة الأولى التي تمثل فيها جيجي حديد هذه العلامة التجارية.

يذكر أن جيجي حديد من النجمات والمشاهير اللاتي استطعن أن يفقدن الوزن الزائد بعد الحمل والولادة بسرعة شديدة، حيث تمكنك من استعادة رشاقتها مرة أخرى بسهولة بعد فترة قصيرة من وضع ابنتها الأولى من المطرب زين مالك، وعادت إلى منصات عروض الأزياء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة