أكرم القصاص - علا الشافعي

أجمل لحظات أسبوع الموضة بباريس2021..عروض باللوفر وجبال الألب وتألق جيجي حديد

الخميس، 18 مارس 2021 12:00 م
أجمل لحظات أسبوع الموضة بباريس2021..عروض باللوفر وجبال الألب وتألق جيجي حديد عرض أزياء على الجليد
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر باريس هي عاصمة الموضة الحقيقية في العالم، سواء بمصمميها المحليين أو بمن حملوا موهبتهم وجاءوا لكي يعرضوها في العاصمة صاحبة الأزياء الراقية، التى تخطف إعجاب زوارها، ويعد أسبوع الموضة في باريس أحد أكثر الأسابيع المنتظرة التى تجذب الجماهير من جميع أنحاء العالم إلى باريس.

أفضل اللحظات من أسبوع الموضة بباريس 2021
أفضل اللحظات من أسبوع الموضة بباريس 2021

يقدم أسبوع الموضة عامًا تلو الآخر، أفضل ما في الموسم من أزياء لا مثيل لها، لكن أسبوع الموضة في باريس 2021 هذا العام، جاء مختلفا بشكل لا يصدق عن السنوات السابقة، إذ حاول التكيف مع القيود التى فرضتها علينا جائحة كورونا، وإليك نقلًا عن موقع "thelist" أفضل اللحظات من أسبوع الموضة في باريس 2021.

لويس فيتون يستخدم متحف اللوفر كمدرج

عرض أزياء في متحف اللوفر
عرض أزياء في متحف اللوفر

لقد أوقفت جائحة كورونا الكثير من الأشياء، وأحد القيود التي لا تزال سارية في جميع أنحاء العالم هو إغلاق المتاحف، وتحولها لأماكن فارغة من الجماهير، وأحد هذه المتاحف التي ما زالت متأثرة هو متحف اللوفر، الذي يمكن القول إنه أحد أهم الوجهات الفنية في العالم، لكن المصمم الشهير لويس فيتون استخدم المتخف الفارغ كمدرج لعرض مجموعته خلال أسبوع الموضة في باريس.

عرض Miu Miu على الجليد في جبال الألب

عرض على الجليد بين جبال الألب
عرض على الجليد بين جبال الألب

كان أحد التحديات الرئيسية لأسبوع الموضة في باريس 2021، هو الخروج إلى المنصات غير التقليدية، وقد أخذ Miu Miu العروض إلى مستوى جديد، فقد ظهرت العارضات وهن يسيرن على الجليد في جبال الألب، وهو ما تم تصويره وعرضه في أسبوع الموضة في باريس.

شانيل في عرض مستوحي من السبعينيات

عرض شانيل
عرض شانيل

نجحت شانيل في الترويج لإطلالاتها الأيقونية من خلال عرض مستوحى من السبعينيات، كان عرض التصميمات الجديدة بالقرب جدًا من الكاميرا، وبالإضافة إلى ذلك، لم تركز الأجواء على تفاصيل التصميمات المستوحاة من السبعينيات فحسب، بل أعطت المشاهد أيضًا فرصة لتخيل المدرج بالكامل.

ديور في قاعة المرايا الفارغة في قصر فرساي

عرض ديور
عرض ديور

أقامت ديور العرض الخاص بها في قاعة المرايا الفارغة في قصر فرساي، ولكن على عكس الهالة الذهبية السماوية التي تطلقها القاعة في كثير من الأحيان، أخذت ديور الموقع وخلقت نغمة مظلمة أضفت على مجموعتها حالة من الغموض والخيال. 

جوزيف ألتوزارا قدم أزياء مميزة للعمل من المنزل  

عرض جوزيف ألتوزارا  لأزياء العمل من المنزل
عرض جوزيف ألتوزارا لأزياء العمل من المنزل

لجأنا جميعًا إلى السراويل الرياضية أثناء جائحة فيروس كورونا، هو ما أدركه المصمم جوزيف ألتوزارا جيدًا، فكانت البدلات الفضفاضة، والأقمشة الناعمة التي ساهمت في الاسترخاء هي أساس مجموعته خلال أسبوع الموضة في باريس 2021.

حظيت جيجي حديد بلحظة بارزة خلال أسبوع الموضة في باريس 2021

جيجي حديد في عرض فيرساتشي
جيجي حديد في عرض فيرساتشي

حصلت جيجي حديد على لحظة رائعة خلال أسبوع الموضة بباريس، عندما قادت عرض فرساتشي بعد 6 أشهر فقط من الولادة، حيث استقبلت جيجي ابنتها، خاي، من زين مالك في 21 سبتمبر 2020، ولكنها عادت إلى المدرج في قمة جمالها، حيث ظهرت مرتدية فستانًا أسود بأكمام طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة