حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكذب

الجمعة، 19 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكذب برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المرح من أهم ما يميز مولود برج الجوزاء فهو شخص يحب روح الفكاهة، وإذا جلست معه لا تشعر بالملل، كما أنه مستقل ويفضل التخطيط لحياته كما يحب ولا يسمح للآخرين بالتدخل حتى وإن أخطأ، لكن يعد العند من أبرز عيوب برج الجوزاء، فلا تخوض معه مشادة كلامية، لأنه قد يعند دون سبب منطقي، كما أنه متهور وسريع الحكم على الآخرين، ومن مشاهير هذا البرج الفنان محمد رمضان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

محمد رمضان
محمد رمضان

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

أنت شخص ذكي جدًا، وقد تستخدم الكذب للخروج من مأزق ما في مكان العمل، لكن كن حريصًا، حتى لا يكتشف رؤسائك ذلك، فيأخذ من رصيد عملك لديهم ولا يستطيعوا الثقة بك مرة أخرى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

أنت شخص متقلب المزاج، وغامض، وقد تعطي هذه الصفات لشريك حياتك فكرة غير جيدة عنك، فلا تجعله يشك بك بسب غموض تصرفاتك، وحاول التبرير له، أو كن واضحًا معه على الأقل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

أنت في مزاج جيد اليوم، وتحسن حالتك النفسية يساعدك على الشعور بحالة بدنية أفضل، لذا حاول تحسين حالتك النفسية طول الوقت عن طريق استنشاق الهواء في الصباح، وممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

أنت تهمل عائلتك، وتحتاج إلى قضاء وقت ممتع معهم، وقد لا تستطيع القيام بذلك بسبب انشغالك في العمل، ولكن عليك ترتيب خططك الفترة المقبلة للذهاب إلى عطلة قصيرة معهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة