Top 7.. أساطير ريال مدريد يزورون مصر.. وسجن رئيس فرنسا الأسبق

الثلاثاء، 02 مارس 2021 01:00 ص
Top 7.. أساطير ريال مدريد يزورون مصر.. وسجن رئيس فرنسا الأسبق top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى، وقدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت فقرة Top 7 تقرير حديث كشف أن هاتف أيفون 13 ستصل مساحته التخزينية لـ 1 تياربايت، بجانب خبر عن تطوير علماء يابانيون بطاريات مصنوعة من الألماس تستطيع تولد كهرباء لمدة 100 سنة.

كما تطرقت Top 7 لخبر عن المخرج محمد سامى الذي استرجع ذكرياته مع الفنانة الراحلة أحلام الجريتلى بفيديو من كواليس أحد أعمالهم، ونعاها بكلمات مؤثرة على حسابه بـ"الإنستجرام"، وقال :"الله يرحمك يا أحلام هتوحشيني".

واجتمع أساطير الكرة العالمية ونجوم ريال مدريد، البرتغالى لويس فيجو والبرازيلى روبرتو كارلوس والإسبانيان ميشيل سلجادو، وفيرناندو هيرو، فى زيارة إلى مصر، واستمتعوا بوقتهم على ضفاف نهر النيل بالقاهرة.

وأشارتtop 7  إلى أن الاتحاد الدولي للرماية أعلن إسناد تنظيم بطولة كأس العالم مارس 2022 لمصر، ودا بعد نجاحها الكبير اللى حققته على مستوى استضافة كأس العالم للرماية بالخرطوش.

وذكرت أن محكمة فرنسية، قضت بسجن الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي 3 سنين بتهمة الرشوة والتأثير غير المشروع، من بينهم سنتين مع وقف التنفيذ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة