ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يتصدر وبرونو فيرنانديز يطارده

الثلاثاء، 02 مارس 2021 11:28 م
ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يتصدر وبرونو فيرنانديز يطارده محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغرد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، منفردا بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، وذلك قبل مشاركته مع الريدز في المواجهة الصعبة التي يخوضها ضد تشيلسي، مساء بعد غد الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة البريميرليج على ملعب "آنفيلد".

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويحتل محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا في الموسم الحالي، وجاء آخر أهدافه ضد ليستر سيتى في الجولة الـ24 من البريميرليج.

ويأتى محمد صلاح الذى ينتظر جوائز فردية، في المركز الأول بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متفوقا على النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثانى برصيد 15 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويحتل هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير، المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفا، ثم يأتي في المركز الرابع بالقائمة كل من: الكوري الجنوبي هيونج مين سون بالإضافة إلى دومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، وباتريك بامفورد نجم ليدز يونايتد برصيد 13 هدفًا لكل منهم.

ويتواجد جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي، في المركز السابع بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفا، متفوقا بفارق هدف وحيد عن الألماني إلكاي جوندوجان، نجم مانشستر سيتي، صاحب المركز الثامن برصيد 11 هدفا.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالتالى..

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة