تسديدة ميكويسوني لاعب سيمبا فى الأهلى تفوز بهدف الأسبوع بدورى الأبطال

الثلاثاء، 02 مارس 2021 01:42 م
تسديدة ميكويسوني لاعب سيمبا فى الأهلى تفوز بهدف الأسبوع بدورى الأبطال سيمبا والاهلى فى دورى ابطال افريقيا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منحت صفحة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" جائزة هدف الأسبوع، لهدف لاعب سيمبا ميكويسوني فى شباك الأهلى الذى أحرزه فى الدقيقة 31 عبر تصويبة قوية.

ونشرت صفحة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية على موقع التدونيات القصيرة تويتر فيديو للهدف وعلقت عليه :" هدف بثلاث نقاط،  تسديدة التي سكنت شباك الأهلي في الجولة الثانية استحقت أن تكون هدف الأسبوع". 

 

وخسر النادى الأهلى أمام سيمبا التنزانى، في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد مكابا بالعاصمة التنزانية بهدف مقابل للاشىء بعدما حافظ المارد الأحمر على سجله خالى من الهزائم لمدة 450 يوما .

وتعود آخر هزيمة للأهلى في البطولات الأفريقية عندما خسر أمام النجم الساحلي بتاريخ 29 نوفمبر 2019 بالجولة الأولى من دور المجموعات بإستاد رادس بهدف مقابل للاشئ .

Capture
 
وتراجع الأهلى للمركز الثالث في المجموعة الأولى بدورى أبطال أفريقيا بعد الهزيمة المفاجئة التي منى بها الفريق اليوم خارج ملعبه أمام سيمبا التنزانى بهدف مقابل للاشئ ليتجمد رصيده عند 3 نقاط وبفارق الأهداف عن فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثانى الذى استعاد عافيته محققا الفوز خارج ملعبه على المريخ السودانى بأربعة أهداف مقابل هدف

واعتلى سيمبا التنزانى صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ، جمعهم من الفوز في المباراة الأولى خارج ملعبه على فيتا كلوب بهدفين مقابل هدف ، وفاز في اللقاء الثانى على الأهلى بهدف مقابل للاشى .

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة