ليفربول يعلن وفاة أسطورة آنفيلد السابق إيان سانت جون عن 82 عاما: ارقد فى سلام

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:09 م
ليفربول يعلن وفاة أسطورة آنفيلد السابق إيان سانت جون عن 82 عاما: ارقد فى سلام اسطورة الريدز الراحل إيان سانت جون
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى عن وفاة وحدا من أساطير الريدز "إيان سانت جون"، مساء أمس الاثنين، بعد صراع مع المرض عم عمر ناهز 82 عامًا.

إيان سانت جون
إيان سانت جون

ونشر الموقع الرسمى للنادى الإنجليزى، بيان أسرة ألأسطورة الراحل، الذى جاء فيه: "بقلب حزين، علينا إبلاغكم أنه بعد مرض طويل فقدنا زوجًا وأبًا وجدًا، توفى بسلام مع عائلته.. نود أن نشكر جميع العاملين فى مستشفى Arrowe Park على عملهم الجاد وتفانيهم خلال هذه الأوقات الصعبة للغاية، ستكون العائلة ممتنة للخصوصية فى هذا الوقت الحزين للغاية".

ليفربول
ليفربول

وشارك المهاجم السابق فى 425 مباراة للنادى، على مدار عقد ناجح للغاية بين عامى 1961 و1971، سجل خلال هذه المواسم 118 هدفًا.

ووفقا لموقع الريدز، كان سانت جون، هو صاحب أحد أكثر الأهداف شهرة فى تاريخ ليفربول، عندما سجل فى الوقت الإضافى ليضمن أول كأس لنا على الإطلاق بفوزه 2-1 على ليدز يونايتد فى عام 1965، تحت إدارة بيل شانكلى.

إيان سانت جون
إيان سانت جون

حقق جون، لقب الدورى مرتين خلال عامى 1964 و1966، فى حين ساعد الاسكتلندى فى وقت سابق الريدز فى الدرجة الأولى من خلال تعزيزه فى موسمه الأول بعد انتقاله مقابل رسوم قياسية للنادى تبلغ 37500 جنيه إسترلينى من مذرويل.

ونعى ليفربول، أسطورته السابق، قائلا: "الجميع فى النادى يرسل تعازيه إلى عائلة وأصدقاء إيان فى هذا الوقت الحزين والصعب، أرقد فى سلام إيان سانت جون 1938-2021".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة