بايرن ميونخ يستضيف شتوتجارت لتعزيز صدارة الدوري الألماني

السبت، 20 مارس 2021 07:00 ص
بايرن ميونخ يستضيف شتوتجارت لتعزيز صدارة الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف بايرن ميونخ نظيره شتوتجارت في الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "آليانز آرينا"، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله البافاري لتحقيق الفوز لتعزيز صدارة جدول الترتيب.

ويدخل البايرن مواجهة اليوم، محتلا صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 58 نقطة، فيما يتواجد فريق شتوتجارت في المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

ويعتمد العملاق البافاري في لقاء اليوم، على نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يحتل صدارة هدافي المسابقة برصيد 32 هدفا، ويطمح في تحقيق رقم قياسي هذا الموسم بتخطي رقم جيرد مولر الذي سجل 40 هدفا في موسم واحد بالدوري الألماني، وهو صاحب الرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف في أحد مواسم البوندزليجا.

أما فريق شتوتجارت الضيف في مباراة اليوم، فيعتمد على الثنائي الهجومي الرائع، الكونغولي سيلاس وامانجيتوكا والنمساوي ساسا كالادزيتش، حيث سجل كل منهما 11 هدفا هذا الموسم في الدوري الألماني.

ويرغب شتوتجارت في تحقيق الفوز، من أجل إنهاء الموسم، بالمشاركة في أحد البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

وسيستعيد بايرن ميونخ في مباراة اليوم، جهود حارسه مانويل نوير، الذي غاب عن مباراة لاتسيو الإيطالي، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بداعي المرض، فيما سيتحدد صباح اليوم موقف جوشوا كيميتش من المشاركة، بعد أن غاب عن لقاء لاتسيو أيضا بسبب إصابة عضلية خفيفة، وذلك كما اشار المدير الفني هانز فليك.

وتحدث هانز فليك المدير الفني للبايرن في المؤتمر الصحفي للمباراة عن فريق شتوتجارت :"تركيزي منصب بشكل كامل على مباراة شتوتجارت، ستكون مباراتنا الثامنة عشر خلال 11 أسبوعًا، خلال هذا الوقت القصير قدمنا عروضًا قوية بما في ذلك المباريات الأخيرة."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة