راجل و2 ستات.. سامح حسين: معظم الرجال يقدرون عمل زوجاتهم خاصة تلك المرأة العاملة

الأحد، 21 مارس 2021 06:00 م
راجل و2 ستات.. سامح حسين: معظم الرجال يقدرون عمل زوجاتهم خاصة تلك المرأة العاملة سامح حسين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان سامح حسين، إن المرأة تتعب للغاية خاصة تلك المرأة التى تعمل، حيث إنها تحافظ على عملها فى الخارج بالإضافة إلى وجابتها فى المنزل وهو ما يحتاج إلى بذل طاقة كبيرة من جانب المرأة.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on ، أن غالبية الرجال يقدرون عمل زوجاتهم خاصة تلك المرأة التى تعمل بجانب تأديتها لواجبات منزلها.

ولفت الفنان سامح حسين، إلى أن بعض الرجال يستهينون بعمل المرأة وهم ليسوا كثر، فهناك هناك أشياء خطأ نريد تصليحها وهناك أشياء جيدة لابد أن نبرزها منها تقدير الرجل لعمل زوجته ومساعدته لها، موضحا أن بعض السيدات أيضا تستهين بعمل الرجل.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة