أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد إعلان وزارة الثقافة..

رئيس البيت الفنى للمسرح: "المواجهة والتجوال" هدفه مواجهة الأفكار الظلامية

الإثنين، 22 مارس 2021 09:44 م
رئيس البيت الفنى للمسرح: "المواجهة والتجوال" هدفه مواجهة الأفكار الظلامية رئيس البيت الفنى للمسرح خلال مداخلته ببرنامج الحقيقة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح، إن عروض البيت الفنى للمسرح تتجول فى المحافظات من خلال مسرح المواجهة والتجوال، الذى يستهدف مواجهة الأفكار الظلامية والعقول التى تهدف للتخريب والعادات السيئة التى انتشرت في المجتمع المصرى خلال فترات سابقة.
 
وأضاف رئيس البيت الفنى للمسرح، فى تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آيه عبد الرحمن، أن رؤية مصر 2030 وضعت العدالة الثقافية كأساس نسير عليه، لافتا إلى أن مسرح المواجهة والتجوال هدفه أن تكون وزارة الثقافة قريبة من الحدث.
 
ولفت رئيس البيت الفني للمسرح، إلى أن المسرح متواجد فى الفيوم بعرض مسرحى بالمحافظة، ويشارك فيه الفنان سامح حسين وعدد من الفنانين بالمسرح القومى، لافتا إلى أن هناك إقبالا غير طبيعى خاصة فى القرى والنجوع.
 
وتابع رئيس البيت الفنى للمسرح، أن مسرح المواجهة والتجوال يعمل فى 14 محافظة خلال 4 شهور، وسنعرض مسرحية فى العيد المقبل فى مرسى مطروح من خلال عرض مسرح كوميدى.
 
وفى وقت سابق أعلنت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة خطة مسرح المواجهة والتجوال لعام 2021، كما كرمت الفرق المشاركة في المشروع، وذلك خلال الاحتفالية التى أقيمت بالمسرح القومي بالعتبة ونظمها البيت الفنى للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار وعدد من قيادات وزارة الثقافة والفنانين والإعلاميين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة